دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح لمصراوي سبب عدم عودة كريستو مع بعثة الأهلي عقب مباراة الترجي

05:30 م السبت 13 مايو 2023

كريستو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أفاد مصدر بأن المحترف التونسي بصفوف الأهلي محمد الضاوي "كريستو" لم يعد مع بعثة ناديه إلى القاهرة بعد نهاية مباراة الترجي.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت، إلى أن اللاعب تخلّف عن العودة مع بعثة الأهلي؛ لانضمامه لمعسكر منتخب بلاده للشباب؛ استعدادًا للمشاركة في كأس العالم بالأرجنتين.

ونوه المصدر إلى أن المنتخب التونسي للشباب كان مُقيمًا في الفندق ذاته الذي تواجدت به بعثة الأهلي قبل مواجهة الترجي؛ حيث حرص المدير الفني للمنتخب على الجلوس مع اللاعب؛ لدعمه نفسيا سواء لصالح الأهلي أو للمنتخب.

ويستعد المنتخب التونسي للشباب لمواجهة نظيره الإنجليزي يوم الإثنين 22 مايو الجاري قبل مواجهة العراق يوم الجمعة 26 مايو ثم أوروجواي يوم 28 من الشهر ذاته.

وستقام بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا خلال الفترة ما بين 20 مايو و11 يونيو 2023، وستشمل ست مجموعات في كل منها أربعة فرق، وسيلعب أشبال الأرجنتين في البطولة بدلاً من إندونيسيا بعد نيلهم حقوق استضافتها.

وفاز الأهلي على الترجي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي عند العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو ضمن منافسات إياب الدور ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان