يورو 2024
جورجيا

جورجيا

- -
22:00
البرتغال

البرتغال

يورو 2024
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
19:00
رومانيا

رومانيا

يورو 2024
التشيك

التشيك

- -
22:00
تركيا

تركيا

جميع المباريات

إعلان

أبرزهم أليجري.. أهلي جدة يفاضل بين 3 مدربين لخلافة موسيماني

06:52 م الجمعة 12 مايو 2023

موسيماني في أول مباراة مع أهلي جدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ظهر 3 أسماء خلال الفترة الماضية على طاولة إدارة نادي اهلي جدة السعودي، لخلافة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصب المدير الفني للفريق.

وتأتي تلك الخطوة من جانب إدارة اهلي جدة، رغم أنه قاد موسمياني الفريق للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد في دوري الدرجة الأولى، ومن المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتولى تدريب الأهلي السعودي في سبتمبر 2022، عقب إقالة الأوروجواياني روبرت سيبولدي لتراجع النتائج.

وأدار موسيماني 25 مباراة في فترته مع الأهلي، فاز في 17 منها وتعادل 6 مرات وخسر مرتين.

وذكر موقع "Idiski Times" الجنوب أفريقي أشار إلى أن إدارة الأهلي لديها شكوك حول مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح، أن إدارة أهلي جدة تواصلت مع عدة مدربين في الفترة الأخيرة، من بينهم ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي.

وفي سياق متصل، أكد موقع " سعودي سبورت"، أن أهلي جدة دخل في مفاوضات جادة خلال الفترة الحالية مع البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي، من أجل قيادة الراقي في الموسم الجديد.

ومن بين الأسماء المطروحة، المدرب السعودي يوسف عنبر، الملقب برجل الأزمات، والذي دائما ما يظهر حين تضطر إدارة الفريق للتعاقد مع مدرب مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وفي وقت سابق تم تعيين يوسف عنبر كمستشار فني للفريق الكروي الأول، وذلك في إطار خطة الإصلاحات الإدارية للقطاع الكروي في النادي، ويتواجد حاليا ضمن الجهاز الفني لموسيماني.

يذكر أن عنبر كان قد عمل مدربا مساعدا في الفريق الأول لأهلي جدة، واستعانت به إدارة النادي في منصب المدير الفني المؤقت في أكثر من مرة.

ويحتل أهلي حاليا صدارة دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الأخدود أقرب ملاحقيه، قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان