يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
مودرن سبورت

مودرن سبورت

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

كولر: لقاء الإياب لن يكون سهلاً أمام الرجاء.. نمتلك الأفضلية.. وسعداء بعدم استقبال أهداف

12:16 ص الأحد 23 أبريل 2023

كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - لؤي محمد:

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن لقاء الإياب ضد الرجاء البيضاوي المغربي لن يكون سهلاً، مشددًا أن الفريق يمتلك الأفضلية بعد نتيجة لقاء الذهاب.

وكان الأهلي فاز على ملعبه "استاد القاهرة" ضد منافسه الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد في ذهاب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الإياب مساء السبت المقبل على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وأضاف كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :"الإياب لن يكون سهلاً، صحيح نمتلك الأفضلية لكن لم نحسم التأهل، وسنحتفل اليوم لكن سنغلق صفحة المباراة".

وتابع :"المباراة كانت صعبة جدًا والمنافس بدأ المباراة بشكل أفضل خاصة أننا عانينا في أول 20 دقيقة، وتحسنا بالتدريج حتى سيطرنا على المباراة وأهدرنا أكثر من فرصة".

وعبّر كولر عن سعادته بعدم استقبال أي هدف، لافتًا إلى أن فريقه لعب شوطًا في القاهرة ويتبقى شوط ثانٍ في المغرب.

وتحدث كولر عن أكثر من لاعب بداية من عمرو السولية، قائلاً :"السولية يقدم أداءً جيدًا وبداتي به نظرًا لأن حمدي فتحي بعيد عن (رتم) المباريات لذلك لم أبدأ به".

وواصل :"حسين الشحات بذل مجهودًا كبيرًا وتغييره كان بهدف التأمين، أما عدم تقدم محمد هاني للهجوم لأننا لا نلاعب أنفسنا بل التقدم يكون بحساب، ورغم ذلك تقدم وشكّل خطورة".

وبسؤاله عن المستوى التحكيمي خلال مباراة الرجاء، أنهى كولر تصريحاته :"لا أعتقد أن أداء الحكم أثّر على نتيجة المباراة، الحكم كان جيدًا، اتخذ قرارات سليمة، وهناك لعبة واحدة فقط بها شك، لا أعلم ما إذا كان الكرة لمست يد مدافع الرجاء داخل المنطقة أو لا، سأشاهد اللقطة مرة أخرى وأحكم بنفسي".

ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي على أقل تقدير من أجل التأهل لدور نصف النهائي بينما ليس أمام الرجاء سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور التالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان