دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

1 0
21:00
الهلال السوداني

الهلال السوداني

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

2 3
19:30
أستون فيلا

أستون فيلا

جميع المباريات

إعلان

قبل القطن.. مصراوي يكشف عودة ثنائي الأهلي إلى التدريبات

02:30 م الأحد 12 مارس 2023

مباراة الأهلي

كتب: رمضان حسن

كشف مصدر خاص لـ"مصراوي"، عودة كل من حسين الشحات وخالد عبد الفتاح إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، لتتأكد جاهزيتهما البدنية قبل لقاء القطن الكاميروني.

الأهلي يلتقي القطن الكاميروني، الجمعة المقبل، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وشارك كل من حسين الشخات وخالد عبد الفتاح في الحصة التدريبية الجماعية التي أقامها المدرب السويسري مارسيل كولر، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة القطن في الكاميرون.

وأشار المصدر لـ"مصراوي"، إلى أن حسين الشحات أنهى البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام القليلة الماضية، ليظهر تحسنًا واضحًا بعد إصابته بشد في عضلة السمانة.

وكان خالد عبد الفتاح تعرض إلى إصابة بـ"جزع داخلي في الركبة"، خلال إحدى الحصص التدريبية الجماعية في الأهلي.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة صنداونز، تدريبات علاجية واستشفائية من أجل التخلص من الإجهاد، فيما أدى البدلاء مرانًا قويًا.

وتسافر بعثة الأهلي في 15 مارس، من بريتوريا إلى مدينة جاروا الكاميرونية، لملاقاة القطن.

يذكر أن الأهلي سقط عصر أمس السبت، في فخ الهزيمة الثقيلة (5-2) على يد ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، لتزداد مهمة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، صعوبة.

ويحتاج الأهلي أولًا إلى الفوز على القطن والهلال، مع انتظار تعثر الفريق السوداني في مواجهة صنداونز، من أجل العبور من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: