الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
19:30
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
لاس بالماس

لاس بالماس

0 1
19:30
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

2 1
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يكشف عن حل أزمة قيد لاعبي الزمالك.. وهذا موقف حازم إمام

01:23 م الخميس 16 فبراير 2023

سيد عبدالله نيمار الزمالك الداخلية

كتب - عمر سلامة

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الأخير ي أزمة القيد بنادي الزمالك في يد فيفا، وحازم إمام أكثر شخص مؤيد لقيد لاعبي الزمالك.

وقال الكومي في تصريحات عبر "صدى البلد": "كان هناك تواصل دائم مع نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة من أول يناير، ولكن حدثت الأزمة في نهاية الفترة المسموح بها للقيد".

وأكمل: "الزمالك لو كان سدد رسوم القيد الجديدة فقط المقدرة بـ 2 - 3 مليون جنيه كان "غصب عن" الاتحاد كله سيتم قيد لاعبيه الجدد فورًا، ونحن لا نتحدث على المديونية الكلية على الزمالك".

وأردف: "الزمالك من حقه اللجوء للاتحاد الدولي، وهذا ما حدث بالفعل، وطلبنا من فيفا أن يخبرنا هل من الوارد قيد لاعبي الزمالك بعد انتهاء فترة القيد أم لا والقرار الأخير لفيفا، وقد يرسل فيفا خطاب بأن هذا شأن داخلي وفي تلك اللحظة سيكون هناك قرار جديد من الاتحاد".

وأشار: "أقسم بالله لم يحدث أي تصويت على قرار إيقاف القيد في الزمالك ونحن ننتظر رد فيفا حاليًا "أه - لا - شأن داخلي" بعد هذا القرار سنحدد ماذا سيحدث".

واختتم: "حازم إمام بيتعرض لهجمة كبيرة جدًا وهو أكثر شخص يريد إتمام القيد لنادي الزمالك، وقالها نصًا الزمالك من حقه قيد لاعبيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان