دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم: ننتظر تقرير مراقب المباراة لتحديد عقوبات على جماهير الأهلي

03:23 ص الأحد 12 نوفمبر 2023

النائب ثروت سويلم

كتب -معتز عباس:

قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن لجنة المسابقات وتقرير مراقب المباراة سيحددان عقوبات جماهير الأهلي في لقاء الجونة.

وأوضح سويلم، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، إن لجنة الانضباط صاحبة اتخاذ القرار بشأن واقعة مشاجرة جماهير الأهلي في مباراة الجونة، وسوف يتم انتظار تقرير المباراة من أجل تحديد العقوبات حال إن وجدت، وسوف يتم الإعلان عن الأمر عن طريق لجنة المسابقات.

وأكد أن عودة الجماهير للمدرجات بأعداد كاملة هي مسئولية الجماهير أنفسهم، وبعد واقعة مباراة الجونة، من الصعب زيادة عدد الجماهير في الدوري خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى تصريحاته بشأن مشاركة نادي الزمالك في السوبر المصري القادم تم تفسيرها بشكل خاطئ، والجبلاية والشركة الراعية ومجلس أبو ظبي والرابطة هم أصحاب القرار بكل تأكيد في مشاركة الزمالك من عدمه في السوبر، ولكن لم يتم مناقشة الأمر حتى الآن.

وشدد على أنه كان يجب على اتحاد الكرة اصدار قرار باستبعاد الزمالك من المشاركة في السوبر المصري لمدة موسمين فور قرار انسحاب النادي من مواجهة الأهلي الماضية.

وشهدت مباراه الأهلي أمام الجونة اشتباكات عنيفه في المدرجات بين رابطة تشجيع النادي الأهلي وبعض الجماهير التي كانت متواجدة في مدرجات الثالثة شمال.

وانتهت مباراه النادي الأهلي والجونة بالتعادل ايجابي 1/1و ويفشل في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة الدوري الممتاز عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز.

أقرأ أيضا..

الجونة يلحق بالأهلي التعثر الأول في الدوري بالتعادل معه 1/1

كاف يُخطر فيوتشر بطاقم حكام مواجهة سوبر سبورت بالكونفدراليةإ

"كفاية الشناوي".. جماهير الأهلي تعلق على أداء الأهلي ضد الجونة

فيديو قد يعجبك: