دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نهائي الكأس.. عرابي لمصراوي: سواريش مُطالب بالتركيز على العامل النفسي للاعبي الأهلي

03:41 م الإثنين 18 يوليه 2022

أسامة عرابي

كتب- رمضان حسن:
شدد اسامه عرابي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على صعوبة مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك على الفريقين، مشيرا إلى أن كفة الفريقين متساوية حتى الآن من ناحية الفوز باللقب.

وقال عرابي في تصريحات لمصراوي: أرى أن خسارة الأهلي في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز ببطولة الدوري ستمنح لاعبو الفريق الأحمر دفعة قوية أمام الزمالك لاسيما في ظل غضب الجماهير من مستويات اللاعبين وتراجع النتائج في الفترة الأخيرة".

وأضاف:" أعتقد أن مراكز القوة والضعف في الفريقين متقاربة للغاية، فالزمالك لديه بنشرقي وزيزو وشيكابالا وإمام عاشور،أما في الأهلي يوجد السولية وأفشة وديانج وحمدي فتحي وعلي معلول لو كان في حالته الفنية".

وكشف:"ريكاردو سواريش مطالب بالتركيز على العامل النفسي للاعبين في اليومين القادمين بعد الخسارة من بيراميدز واعتقد أن اللاعبون أنفسهم يشعرون بثقل المسئولية والغضب الجماهيري ويريدون تصحيح المسار والفوز بالكأس لمصالحتهم".

وأوضح أسامه عرابي:" من وجهة نظري من الأفضل أن يلعب أليو ديانج أساسياً في مباراة نهائي الكأس لأنه لاعب سريع ويتحرك كثيرا في الملعب ويصنع ستارة دفاعية قوية أمام الخصوم ، أيضا أرى أن محمد شريف يجب أن يلعب اساسياً في كل الحالات بعيدا عن قناعات سواريش".

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، مساء الخميس المقبل، بملعب القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان