الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقارير: جيل فيسنتي يتفق مع خليفة سواريس مدرب الأهلي المحتمل

01:56 م الإثنين 27 يونيو 2022

ريكاردو سواريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن ريكاردو سواريس، مدرب الأهلي المحتمل، سيصطحب بعض مساعديه في جيل فيسنتي خلال قيادته للفريق الأحمر، مشيرة إلى أن النادي البرتغالي اتفق مع مدرب جديد، وسيعلن عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت صحيفة "أبولا" ذائعة الصيت في البرتغال كشفت صباح أمس الأحد أن ريكاردو سواريس، مدرب جيل فيسنتي، سينتقل لقيادة الأهلي بعقد لمدة موسمين.

ويبحث الأهلي عن مدرب جديد خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فيما يقود سامي قمصان الفريق الأحمر بصورة مؤقتة.

وذكرت الصحيفة ذاتها صباح اليوم الإثنين أن سواريس سيصطحب معه بعض المساعدين من جيل فيسنتي، لمعاونته في مهمته الجديدة مع الفريق المصري.

وأضافت الصحيفة أن إدارة جيل فيسنتي أنهت اتفاقها مع إيفو فييرا لتدريب الفريق خلفًا لسواريس، علمًا بأن المدرب الجديد صاحب الـ46 عامًا لم يكن يتولى تدريب أي فريق بعد رحيله عن فاماليكاو يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جيل فيسنتي فضل الاعتماد على مدرب لديه خبرة في الكرة البرتغالية، لافتة إلى أنه ستتم تغييرات في الجهاز الفني بالكامل.

وأوضحت "أبولا" أن جيل فيسنتي سيعلن "قريبًا" عن التعاقد مع فييرا، حيث من المقرر أن يبدأ الفريق استعداداته للموسم الجديد يوم الجمعة المقبل.

وكان سواريس قاد جيل فيسنتي لإنهاء الموسم الماضي من الدوري البرتغالي في المركز السادس، ليشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة في تاريخه.

فيديو قد يعجبك: