الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يلعب بالزي الأساسي أمام صنداونز

02:10 م الجمعة 11 مارس 2022

الأهلي

عُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي مع صنداونز الجنوب أفريقي، ظهر اليوم الجمعة بمقر اتحاد الكرة في جنوب أفريقيا، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء المرتقب بين الفريقين.

الأهلي يحل ضيفا على صنداونز غدا السبت في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صنداونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض.

حضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، بالإضافة إلى الجهاز الإداري لفريق صن داونز وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ولجنة الحكام ومراقب المباراة.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة خاصة موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وموعد انطلاق عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية للمباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في الثالثة عصرا على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج، في نفس موعد إقامة مباراة صنداونز غدا السبت.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الأول أمس الخميس على ملعب نادي كايزر تشيفز، وشهد انتظام حسين الشحات وحمدي فتحي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وخلال المران أجرى بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان