دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

فيريرا: الزمالك لم يصل للمرحلة التي أريدها.. نعيد بناء الفريق.. والصفقات تحتاج للتأقلم

07:42 م الجمعة 16 ديسمبر 2022

جيسفالدو فيريرا

كتب ـ رامي بشاي:

قال المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا، إن مباراتهم أمام نظيرهم البنك الأهلي كانت صعبة جدًا مثل مباراة بيراميدز السابقة، مشيرًا إلى أن الفريق لم يصل للمرحلة التي يريدها.

وفاز الزمالك بهدف في الدقيقة 90+6 خلال المباراة التي جمعته في وقت سابق من مساء اليوم الجمعة بنظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة:"نحن نعيد بناء الفريق، وهذا الأمر صعب أن يحدث مع المنافسة على اللقب، وافتقدنا العديد من اللاعبين في بعض الأوقات، كما أن الصفقات الجديدة التي تعاقدنا معها تدخل تدريجيًا في المباريات".

وشدد فيريرا على أن الصفقات الجديدة تحتاح للوقت كي تتأقلم على طريقة اللعب، كما استعاد الزمالك خدمات بعض المصابين، والفريق لم يصل لمستواه الجيد حتى الآن، منوهًا إلى أن الفترة المقبلة عندما يصل اللاعبون لمستوى بدني معين ويستوعبون طريقة اللعب سيكون الزمالك أقوى.

وأكد المدير الفني أن البنك الأهلي فريق جيد، قائلاً:"المنافس كان أفضل في بعض فترات المباراة وهو ما تسبب في زيادة صعوبة المباراة والفوز الذي تحقق ويوسف حسن لاعب جيد وسيكون له دورًا كبيرًا في المستقبل مع الفريق.

وأوضح مدرب الزمالك أن يوسف أسامة هو من سجل هدف الفوز وهو لاعب من الشباب الذين كانوا مع الفريق في الموسم الماضي، وشدد على أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات في وقت قليل قبل خوض المباريات الأفريقية، والفريق يحتاج للمقدرة والقوة كي يستطيع جميع اللاعبين أن يواصلون بنفس المستوى محليا وأفريقيا وهذا الأمر يحتاج للوقت والجهد.

وأتم فيريرا تصريحاته بقوله:"الدوري توقف لمدة شهر وبعدها نخوض 8 مباريات في وقت مضغوط وهذه هي مشكلة جدول الدوري المصري، والمستوى الجيد لا يتحقق إلا بخوض مباريات منتظمة والبنك الأهلي فريق جيد ويضم لاعبين مميزين، ومستوى التنافس في الدوري أقوى في الموسم الحالي والزمالك عليه ألا يفقد نقاط في الفترة المقبلة لأننا ننافس على الدوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان