الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

أبو جبل: علاقتنا بالمغاربة قوية.. وسأشارك أمام الكاميرون في نصف النهائي

04:56 م الإثنين 31 يناير 2022

محمد أبو جبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر أنه يعاني من شد عضلي فقط، مضيفًا أنه سيكون جاهز لمباراة منتخب الكاميرون المقرر لها يوم الخميس المقبل في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره المغربي في ربع النهائي بنتيجة (2-1) بعدما امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وتعرض أبو جبل للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة المغرب، وغادر مصابا في الدقائق الأخيرة للوقت الأصلي للمواجهة، وحل محمد صبحي بدلا منه.

وخلال تصريحات خاصة لموقع "البطولة" المغربي، تحدث أبو جبل عن مباراة الفراعنة ضد المغرب، وقال: "كانت مباراة صعبة، لكننا حضرنا لها بشكل قوي واحترمنا المنتخب المغربي ودرسناه بصورة جيدة".

وتابع: "منتخب المغرب مميز ويضم بين صفوفه أفضل العناصر على المستوى الأفريقي".

وعن الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، قال أبو جبل: "أشكو فقط من شد عضلي وأتجه نحو المشاركة -بإذن الله- في المربع الذهبي يوم الخميس القادم أمام المنتخب الكاميروني".

وعن المناوشات التي اندلعت بين المنتخبين عقب اللقاء، قال جاباسكي: "لم تكن هناك أي مناوشات حادة، كل ذلك يدخل في إطار اللعبة، نحن كمصريين نحب المغاربة.. العلاقة بين الشعبين قوية ومتينة ونحن إخوة في آخر المطاف".

وأتم: "الروح الجماعية وقفت إلى جانبنا في اللقاء وساعدتنا على العودة في النتيجة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان