يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: الأهلي يرسل 5 ملايين جنيه من قيمة اتفاق عقد محمود وحيد

02:17 م الخميس 20 مايو 2021

محمود وحيد في مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

أرسل مسئولو النادي الأهلي مبلغ خمسة ملايين جنيه، لنادي مصر المقاصة ضمن صفقة محمود وحيد والذي انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء في يناير 2019.

مصدر بالنادي الأهلي قال في تصريحات خاصة عبر "مصراوي" اليوم الخميس، إن إدارة القلعة الحمراء قامت بإرسال شيك قيمته خمسة ملايين جنيه في صفقة انتقال محمود وحيد.

وأضاف المصدر - الذي رفض الكشف عن اسمه - أن قيمة هذا المبلغ جاء كبند امتيازات وهو في حال مشاركة اللاعب في 20 مباراة بالدوري يتم إرسال هذا المبلغ.

المصدر أوضح أن كواليس صفقة انتقال محمود وحيد حدث شد وجذب حول قمية الصفقة حيث عرض عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات 18 مليون جنيه يتم دفعها بنظام التقسيط بدلاً من 15 مليون.

في المقابل، كان اقتراح النادي الفيومي هو دفع الأهلي 15 مليون جنيه مع حصول نادي المقاصة على خمسة ملايين أخرى حال مشاركة اللاعب في 20 مباراة.

ووفقًا لأرقام صاحب الـ26 عامًا، فإن وحيد شارك مع الأهلي حتى الآن في 26 مباراة منذ انتقاله من صفوف المقاصة حيث استطاع اللاعب أن يصنع هدفين.

جدير بالذكر أن وحيد بدأ بيتسو موسيماني في الاعتماد عليه لقيادة الجبهة اليسرى في ظل غياب التونسي الدولي علي معلول والذي يشارك بصورة أساسية منذ قدومه من الصفاقسي التونسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان