كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

نبيه: الزمالك وضع الفوز على المولودية هدفاً رئيسياً لإحياء الأمل

06:08 م الثلاثاء 30 مارس 2021

فريق الزمالك

كتب - عبد القادر سعيد:

كشف أسامة نبيه المدرب العام في الجهاز الفني للزمالك عن الهدف الرئيسي الذي حدده الفارس الأبيض لنفسه في الفترة الحالية، وهو ضرورة تحقيق الفوز على فريق المولودية في الجزائر.

الزمالك تخبط في مجموعات دوري ابطال إفريقيا بتحقيق تعادلين وهزيمتين ذهاباً إياباً من الترجي التونسي ليحتل المركز الثالث برصيد نقطتين وبفارق 6 نقاط عن مولودية الجزائر الثاني.

ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز على المولودية لتقليص الفارق إلى 3 نقاط، ثم انتظار هدية من الترجي في تونس بالفوز على الفريق نفسه، بينما يفوز الزمالك على توينجيت ليتأهل وصيفاً للمجموعة بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق الجزائري.

وفي تصريحات للموقع الرسمي قال نبيه :"الجهاز الفني واللاعبون وضعوا الفوز على المولودية هدفاً رئيسياً لهم في الفترة المُقبلة، من أجل إحياء أمل الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف نبيه :"الفريق يمر بحالة معنوية مرتفعة في الوقت الحالي، والجميع يتمتع بإصرار ورغبة كبيرة من أجل الفوز في الجزائر لاستكمال مسيرة البُطولة.

وأنهى نبيه :"كل فريق الزمالك في الوقت الحالي يتمتع بتركيز شديد، والجميع يحرص على الحصول على مقعد أساسي في تشكيل الفريق أمام المولودية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان