دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

2 0
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

2 0
22:00
بولونيا

بولونيا

جميع المباريات

إعلان

مران كارتيرون الأول.. جلسة مع اللاعبين.. رفع المعدل اللياقي.. وتدريبات فنية

06:29 م الجمعة 12 مارس 2021

كارتيرون

كتب ـ رامي بشاي:

قاد المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك، باتريس كارتيرون، مران اليوم الجمعة بعد توليه المهمة خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو؛ استعداداً لمواجهة الترجي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستهل كارتيرون، مران الزمالك، اليوم بجلسة سريعة مع اللاعبين، مُهنئاً إياهم بالفوز على سيراميكا كليوباترا وتقديمهم عرضاً قوياً خلال مباراة يوم أمس الخميس من عمر الدوري؛ إذ طالبهم التركيز الشديد في المرحلة المقبلة، لأن هناك أهداف يسعى إلى تحقيقها بمساعدة كل اللاعبين لإسعاد جماهير الزمالك.

وأجرى كارتيرون بعدها تقسيمة مطولة بين اللاعبين على شوطين مدة كل شوط نصف ساعة؛ لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين الغائبين عن مشاركة سيراميكا كليوباترا أمس.

وقسّم المدير الفني الفرنسي بعد ذلك اللاعبين إلى مجموعتين، على هامش المران الجماعي: ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سيراميكا بالأمس، وتولى تدريبهم فرناندو المدرب المساعد، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية لتفادي الإجهاد والإرهاق، فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة بجانب بعض التدريبات البدنية تحت إشراف كارتيرون.

وأجرى كارتيرون بعض التدريبات الفنية للتدريب على التسليم والتسلم في المساحات الضيقة، خاض بعدها لاعبو الفريق "تقسيمة" بطول ملعب التدريب لتنفيذ ما قام بشرحه المدير الفني قبل المران.

وأشار الموقع الرسمي للزمالك، إلى أن حارس مرمى الفريق محمود عبد الرحيم "جنش"، رفضّ الحصول على راحة من المران الجماعي؛ حيث شارك بجانب الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر وسيد عطية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان