دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الشناوي ينتقد الأمن في واقعة كهربا والشحات

01:41 م الأربعاء 10 فبراير 2021

محمد الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق طلعت:

قال محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، إنه ورفاقه لم يكونوا يعرفون أن مصافحة الجماهير ممنوعة خلال البطولة، مشددًا أن الجميع هدفه تحقيق المركز الثالث.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية والتي تدور أحداثها في دولة قطر قد منعت ثنائي الأهلي محمود كهربا وحسين الشحات من استكمال البطولة بعد أن صافحا لاعب الأهلي السابق محمد أبوتريكة وهو خارج الفقاعة.

وقال الشناوي من خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بالميراس البرازيلي لتحديد صاحب المركز الثالث: "لم نكن نعرف أن اللاعبين ممنوعون من السلام على الجماهير، أعتقد أن هناك عناصر من الأمن كان بإمكانهم منعهم من ذلك".

وعن تأثير الغائبين عن هذه المباراة قال الشناوي: "الغيابات في عناصر مهمة لكن لدينا قائمة كبيرة ولديها القدرة على صناعة الفارق، لدينا قدر كبير من المسؤولية".

وأضاف: "قبل المباراة الأولى كنا في قمة التركيز وحققنا الفوز على الدحيل، بعد المباراة الأولى حضرنا لمباراة بايرن، قدمنا مباراة جيدة، عملنا خلال الساعات الماضية على تصحيح الأخطاء التي ظهرت أمام بايرن، الآن هدفنا هو تحقيق المركز الثالث والفوز على بالميراس البرازيلي بغض النظر عن تاريخ مواجهة الفرق البرازيلية في البطولة، لا ننظر للأمر من هذه الزاوية، هدفنا فقط تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي أظهرت دعمًا كبيرًا لنا منذ الوصول إلى العاصمة الدوحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان