الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يتحدث عن.. استثناء صلاح.. وموقفه من انتخابات الجبلاية

10:32 ص الأحد 19 ديسمبر 2021

عامر حسين

كتبت- منة عمر:

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية، عن موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة وتعارضها مع تواجده بالرابطة، بجانب الاستثناء الذي منحه كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر لقائد الفراعنة محمد صلاح.

وخلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورتس"، قال حسين: "عودة الدوري غدًا (الاثنين)، سنبدأ بالفرق التي لم يكن لديها لاعبين كُثر بين صفوف المنتخب، أما الأهلي فسيخوض مباراة فيوتشر يوم 26 من الشهر الجاري". (الأهلي لديه مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر).

وأضاف: "من المفترض أن يبدأ منتخب مصر معسكره المقبل يوم 27 ديسمبر الجاري (أي قبل البطولة بـ 14 يوما)، لكن هناك منشور جديد يفيد أن التجمع سيبدأ يوم 3 يناير، أرسلت خطابا لاتحاد الكرة الأفريقي للتأكد من صحته".

وتابع: "في كل الأحوال المنتخب أعلن التجمع يوم 27، لكن هناك بعض المباريات التي ستلعب بعد يوم 27، مثل مؤجلات الاسماعيلي وفيوتشر، طلائع الجيش وسموحة".

وبسؤاله ماذا سيفعل لو أصر كيروش على انطلاق المعسكر يوم 27 وليس يوم 3، قال: "سنتناقش معه، وسنراعي المنتخب في كل الأحوال، وقد يعطي استثناء لبعض اللاعبين مثلما سمعت أنه فعل مع محمد صلاح".

وعن تضارب المواعيد بين مونديال الأندية وبطولة كان، قال حسين: "والله محيرني، قمت بعمل تصورات في كل الأحوال، جهزت جدول كامل في حالة التأجيل، وهناك مشكلة أخرى أن موعد نهاية مونديال الأندية سيتعارض مع الجولة الأولى لمجموعات أفريقيا بالنسبة للاهلي.. الوضع صعب، والوقت ضيق".

وردا على ترشحه بعضوية اتحاد الكرة على أحد القوائم وتعارضها مع تواجده برابطة الأندية، أجاب: "بعد الرجوع للائحة لن يكون هناك تعارض بين العملين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان