دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

حجازي: كأس العرب أفضل استعداد لأمم إفريقيا

12:14 م الجمعة 17 ديسمبر 2021

أحمد حجازي

كتب- عز الكلاوي:

أكد أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، أنه جاهز لمواجهة قطر غدًا السبت في تمام الساعة 12 ظهرًا، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب.

وقال حجازي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قطر: ""أنا جاهز بنسبة 100%، وخير دليل على ذلك مشاركتي في مباراة تونس بالكامل".

وتابع حجازي: "بطولة كأس العرب، كانت فرصة لوجود عناصر جديدة من اللاعبين تظهر في المنتخب، اكتسبوا خبرات اللعب في بطولة مجمعة، لديهم إمكانيات عالية وأظهروا شخصية كبيرة في مباريات صعبة بالبطولة".

وأشار إلى: "نحن نقوم بدورنا بنقل خبراتنا لهم كما حدث معنا في الماضي، اللاعبون الكبار وأصحاب الخبرة كان لديهم دورًا في مساعدة اللاعبين الجدد، وجميعنا نتعلم ونحاول أن نتطور باستمرار".

وأضاف حجازي: "كما قلت سابقًا هذه البطولة كانت استعداد قوي جدًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأيضًا اللعب ضد منتخبات إفريقية ربما نتقابل معهم في مارس في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، اللعب ضد هذه المنتخبات حتى لو كان بالصف الثاني ولكن كانت فرصة لاكتساب خبرات كبيرة".

واختتم حجازي تصريحاته قائلًا: "اللعب أمام جمهور مصري في بلد عربي وسط ضغط جماهيري شيء جيد للغاية وهي أفضل بطولة ممكن أن تجعلنا مستعدين لكأس أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان