دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب تونس: لم نجازف بمعلول.. وتغيير أفشة كان في صالحنا

11:58 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

أفشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد جلال القادري المدرب المساعد لمنتخب تونس، أن قرار كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بإخراج محمد مجدي أفشة في بداية الشوط الثاني، كان في صالح نسور قرطاج، مشيراً إلى أنه لم يرد المجازفة بعلي معلول.

وقال مدرب تونس في تصريحات لقناة "الحياة": "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، والجميع يعرف تاريخ منتخب مصر، وكنا نركز على نقاط قوة منتخبنا، وعرفنا كيف نتحكم في نسق المباراة، وكان في أفضلية لمنتخب تونس في الشوط الأول، وغيرنا طريقة لعبنا بعد إصابة مرياح، وتركيزنا كان عالي".

وأضاف: "كنا محضرين أنفسنا لجميع السيناريوهات، وكنا نستحق الفوز، ومنتخب مصر قدم مباراة محترمة، وربنا يوفقنا في المباراة النهائية".

وتابع: "كنا نعرف خصائص التي يتمتع بها أفشة، واستطعنا كيف نتصرف معه، وفي النهاية خروجه هو رؤية فنية نحترمها، وتغييره كان في صالحنا، وأعطانا الزيادة العددية في وسط الملعب، وكان هناك خلل في وسط ملعب منتخب مصر".

وأكمل: "كنا نعرف الخصائص الهجومية لمنتخب مصر خاصة على الأطراف، وخصوصاً بعد عودة أكرم توفيق ولعب المساكني في جبهته للحد من خطورته الهجومية، وعرفنا كيف نلعب على نقاط قوة المنتخب المصري".

واختتم: "لم نريد المجازفة بعلي معلول، وان شاء الله يكون موجود في المباراة النهائية إذا كان جاهز بنسبة 100%، ونعرف قيمة علي معلول وهو يلعب في نادي كبير مثل النادي الأهلي، ولكن لم يكن هناك داعي لاتخاذ تحفظات معه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان