يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف تطورات أزمة الأهلي بشأن موعد مونديال الأندية

08:36 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

مونديال الأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الجمعة، أن خطاب الأهلي واتحاد الكرة المصري المرسل للكاف بشأن أزمة موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية ومونديال الأندية سوف يعرض على لجنة الطوارئ.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، أن المكتب التنفيذي للكاف لم يصدر بشأنه أي قرار لأنه أمر طارئ ويحتاج لتنسيق بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشار المصدر، إلى أن الأمر سوف يشهد حل وتنسيق للحفاظ على حقوق كافة الأطراف المشاركة.

وعن المدة المححدة لإرسال المنتخبات قوامها بشأن بطولة كأس الأمم الأفريقية، رد المصدر، أن الوقت لا يزال متاحًا لجميع المنتخبات بإرسال القوائم النهائية حتى 30 ديسمبر الحالي بقائمة تضم 28 لاعبًا (23 لاعبُا في القائمة الأساسية و5 لاعبين على حساب كل اتحاد وطني يشارك في البطولة".

ومن المقرر أن تقام بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون بداية من 9 يناير المقبل وحتى 6 فبراير، في المقابل سيكون أول مباراة يخوضها الأهلي في مونديال الأندية والمقرر إقامتها في أبو ظبي أمام مونتيري المكسيكي في 5 فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اعترضت على مواعيد مونديال الأندية نظرًا لإقامة بطولة أمم أفريقيا في نفس التوقيت وتواجد أكثر من لاعب بقوام الفريق مع المنتخب المصري بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان