عصام عبدالفتاح لمصراوي: يا أهلا بالخبير الأجنبي في لجنة الحكام

12:58 م الأحد 28 نوفمبر 2021
عصام عبدالفتاح لمصراوي: يا أهلا بالخبير الأجنبي في لجنة الحكام

عصام عبدالفتاح

القاهرة- مصراوي:

أبدى عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ترحيبه بالاستعانة بالخبير الأجنبي في لجنة الحكام، مشيرا إلى أنه يستعين بآراء زملائه في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمناقشة الحالات التحكيمية الجدلية.

وقال عصام عبدالفتاح، في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مَن يقول أنني استعنت بخبير تحكيمي أجنبي لمناقشة حالة الزمالك وسيراميكا في الوقت الذي أعترض فيه على تعيين خبير للجنة التحكيم، لا يستوعبون ولا يفهمون".

وأضاف: "أنا خبير تحكيمي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعندما تحدث حالة جدلية في إحدى المباريات أقوم باللجوء إلى خبير تحكيمي زميل من أجل مناقشته فيها".

وأتم رئيس لجنة الحكام قائلا: "منذ الذي قال أنني معترض على الاستعان بخبير تحكيمي أجنبي للجنة الحكام، يا أهلا وسهلا بالخبير الأجنبي".

وكان نادي سيراميكا كليوباترا أبدى اعتراضه على ركلة جزاء غير محتسبة لفريقه أمام الزمالك، مؤكدا أن التصريحات التي أدلى بها عصام عبد الفتاح تعتبر متناقضة (طالع التفاصيل).

يُذكر أن الزمالك فاز على سيراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري يوم الخميس الماضي، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 13 نقطة ويتقاسم المركز الثاني مع بيراميدز الذي يتبقى له مباراة مؤجلة ضد إنبي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي