دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مهاجم لبنان السابق: أرشح هذا اللاعب للأهلي.. والبدري ظلمني

11:20 ص الأحد 28 نوفمبر 2021

محمد غدار بقميص الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد غدّار، مهاجم الأهلي ومنتخب لبنان السابق، أن مواجهة منتخب مصر في كأس العرب يوم الأربعاء المقبل ستكون صعبة، مشيرا إلى أن حسام البدري تجاهله مع الفريق الأحمر منذ أكثر من عشر سنوات رغم التعاقد معه.

وقال غدار، في تصريحات لبرنامج "الرقم 10" عبر القناة الأولى: "بطولة كأس العرب ستجمع العرب لأول مرة، منتخبات مصل مصر والجزائر يتمتعان بمحترفين في أوروبا يعطون الفرصة للاعبي الأهلي والزمالك للاستفادة أكثر".

وأضاف: "مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة بالنسبة لمنتخب لبنان، يجب أن نكون واقعيين، منتخب مصر يسبق لبنان بمراحل، الظروف التي تمر بها البلاد حاليا على المستوى المالي والاقتصادي تؤثر بالسلب على كرة القدم".

وعن ترشيحه للاعب لبناني للانتقال إلى الأهلي، أكد غدار: "أرشح ربيعة باية للانضمام للأهلي، هو أفضل لاعبي لبنان خلال الوقت الحالي ويتمتع بمهارات عالية ويستحق الاحتراف في أوروبا، لكن مشكلتنا هي العقلية الاحترافية".

وانتقل غدار للحديث عن فترة لعبه للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الريمونتادا" عبر قناة "المحور" قائلا: "أتابع الأهلي باستمرار وأعشقه حتى قبل انتقالي له، فخور باللعب للأهلي نادي القرن، لكني تعرضت للظلم".

وواصل: "أعتز بتجربتي مع النادي الأهلي رغم أنها لم ترتق لطموحاتي على الصعيد الفني بسبب بعض المشاكل مع حسام البدري، الأمور اختلفت معه على الصعيد الشخصي دون معرفة السبب، كان يتجاهلني ولا يصافحني في التدريبات".

وأتم المهاجم اللبناني قائلا: "أصبحت من المغضوبين عليهم رغم أن حسام البدري هو مَن تعاقد معي ومقتنع بقدراتي، كان يستبعدني من المشاركة بلا أي أسباب، قد يكون بسبب صداقتي مع بعض اللاعبين الذين لا يحبهم مثل محمد شوقي".

فيديو قد يعجبك: