الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

قطار الأهلي يدهس سموحة بالأربعة ليواصل تربعه على قمة الدوري

03:24 م الخميس 25 نوفمبر 2021

فريق الأهلي

كتب - محمد همام:

حقق الأهلي فوزًا عريضًا على حساب سموحة بنتيجة (4-1) في إطار منافسات الأسبوع السادس من مسابقة دوري "we" المصري، حيث أقيمت المباراة على ملعب "الأهلي we السلام".

الأهلي واصل تربعه على قمة الدوري بفوز سادس على التوالي ليصبح رصيد الفريق الأحمر 18 نقطة، في المقابل ظل سموحة عند المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد طلائع الجيش.

وأحرز أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين"، وحسين الشحات وأيمن أشرف، في المقابل سجل هدف سموحة الوحيد عن طريق محمد كناريا.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي - أيمن أشرف - بدر بانون - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق - حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - بيرسي تاو.

تشكيل سموحة: الهاني سليمان - أحمد رمضان "بيكهام" - رجب نبيل - محمود عزت – محمد شكري - محمود حليمو - محمد كناريا - حسين فيصل - عبد الكبير الوادي - صديق أوجولا - مروان حمدي.

تفاصيل المباراة:

في الدقيقة الخامسة حصل الأهلي على ضربة جزاء بعدما لمس مدافع سموحة محمود عزت الكرة بيده لينفذها بدر بانون إلا أن الكرة ترتطم في العارضة وتخرج خارج الملعب لتظل النتيجة سلبية.

في الدقيقة 31، أحرز أيمن أشرف الهدف الأول لصالح الأهلي بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات ليسجل الفريق الأحمر هدف التقدم وتصبح النتيجة (1-0).

وكاد أحمد عبد القادر أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة طولية من أفشة لكن رأسية عبد القادر تلمس الشباك الخارجية لمرمى سموحة.

واستطاع بيرسي تاو أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد كرة طولية ليراوغ الجنوب أفريقي دفاع سموحة سواء رجب نبيل أو محمود عزت ويسجل في شباك سموحة وتصبح النتيجة (2-0) في الدقيقة 35.

سموحة هدد الأهلي بفرصة في الدقيقة 42 حاول من خلال مروان حمدي أن يسجل هدف التقليص لكن تمر الكرة من أمامه لتظل النتيجة (2-0).

في الدقيقة 48، أهدر أحمد عبد القادر فرصة هدف ثالث بعد هجمة رائعة راوغ فيها مدافع سموحة ليصل عند حدود منطقة الجزاء ويسدد تمر الكرة بجوار المرمى.

وأهدر الأهلي فرصة هدف ثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 54 بعد تمريرة من أفشة لكن رجب نبيل مدافع سموحة يبعد الكرة قبل دخولها للمرة وتظل النتيجة (2-0).

وأهدر بيرسي تاو فرصة هدف ثالث في الدقيقة 59 بعد عرضية رائعة من حسين الشحات لكن تمر الكرة بجوار المرمى وسط محاولات حمراء لإدراك الهدف الثالث.

محمد كناريا في الدقيقة 67 استطاع أن يقلص النتيجة بهدف رائع من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة يفشل محمد الشناوي في إبعادها لتصبح النتيجة (2-1).

الأهلي رد سريعًا عن طريق حسين الشحات بهدف ثالث حاول من خلالها الهاني سليمان أن يتصدى للكرة لكن الكرة تدخل شباك سموحة وتصبح النتيجة (3-1).

وفي الدقيقة 70، احتسب حكم المباراة محمود البنا ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة حسين الشحات ليحصل الفريق الأحمر على ضربة جزاء ثانية في المباراة.

البنا تراجع عن قراره في احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة الشحات حيث عاد الحكم لتقنية الفيديو وتظل النتيجة (3-1) للأهلي.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق عاد بيرسي تاو ليسجل الهدف الرابع للأهلي والثاني له في المباراة بعد عرضية من البديل محمد هاني لتصبح النتيجة (4-1) للأهلي.

فيديو قد يعجبك: