دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

أول رد رسمي من الوحدة الإماراتي على أنباء التفاوض مع موسيماني

08:48 م الأحد 03 أكتوبر 2021

موسيماني

كتب - محرر مصراوي:

نفى راشد الزعابي رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، وجود أي مفاوضات أو اهتمام بالتعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مؤكدًا تمسكهم بالجهاز الفني الحالي للفريق.

وقال الزعابي في تصريحات صوتية لقناة "الحدث اليوم" الفضائية: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولم يحدث أي اتصال بأي شخص أو مدرب، وثقتنا في الوقت الحالي كبيرة للغاية في الجهاز الفني الحالي".

وتابع: "الشخص الذي تتحدثون عنه هو مدرب الأهلي، وأنا لا أعرف لماذا يربط أسماء المدربين في مصر بالوحدة، بالأمس مدرب الزمالك واليوم الأهلي ونحن لا نقوم بأي اتصال بأي مدرب سوى المدرب الحالي".

وأضاف :"نتمنى النجاح للمدرب مع النادي الأهلي، ونتمنى للأهلي النجاح، وليس لدينا أي نية في تغيير المدرب، برجاء عدم الاستماع لكلام السماسرة أو أي كلام خلاف ذلك".

وواصل: "هذه من الأخبار التي نضحك عليها، لأنه لا يوجد أحد يفكر بهذا الشكل، مدرب يتقاضي راتب ما في الأهلي، ويقال سيتوجه للوحدة براتب أكبر، برجاء عدم الانسياق وراء أخبار ليس لها أساس".

واختتم قائلًا: "نحن نحترم الأهلي لأقصى درجة، وإذا كان لدينا أي نية في التعاقد مع شخص داخل الأهلي سوف نتصل بالنادي مباشر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان