دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن تفاصيل اجتماع اللجنة الطبية مع الفرق الرياضية استعدادا للتدريبات

04:02 م السبت 20 يونيو 2020

جانب من اجتماع اللجنة الطبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:


كشف النادي الأهلي عن تفاصيل وكواليس اجتماع اللجنة الطبية بالنادي الأهلي برئاسة محمد شوقي مع الأجهزة الفنية والطبية لفرق النشاط استعداداً لاستئناف التدريبات في المرحلة المقبلة.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قد كشف عن بروتوكولات عودة النشاط الرياضي بشكل عام وفقا لإجراءات احترازية وطبية تماشياً مع قرارات الدولة المصرية بشأن التعايش مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ووفقا لما جاء في الموقع الرسمي للنادي الأهلي، شهد الاجتماع حضور رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي، ورؤساء الأجهزة الفنية، والطبية، والمدربين، لمناقشة استعدادات العودة الى التدريبات، وذلك بناء على طبيعة كل لعبة، ودرجة التلامس، وفقا لما حددته وزارة الشباب والرياضة، ووضع البرنامج الزمني الخاص بتدريبات كل فريق.

وشدد رئيس اللجنة الطبية في الأهلي، على توصيات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية الطبية بشكل صارم، في كافة المرافق المستخدمة بالنادي، من حيث تعقيم وتطهير صالات التدريب والجيم وغرف الملابس، وأدوات العلاج.

وأشارت اللجنة الطبية على وجود اتجاه من أجل تشكيل مركز طبي دائم من أطباء الفرق الرياضية لمتابعة التدريبات وتقديم الخدمات الطبية بشكل عاجل، إلى جانب تكليف الجهاز الطبي لكل فريق بمتابعة اللاعبين، واتخاذ ما يلزم لضمان سلامة الجميع.

وقال رؤوف عبدالقادر أن هناك تواصلاً مستمراً مع الاتحادات الرياضية المختلفة للوقوف على موعد استئناف النشاط في المنافسات المختلفة لكي يتم وضع البرامج الزمنية المناسبة لفرق النادي الأهلي الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان