الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعلن موقفه من استئناف الدوري.. وأزمة بشأن المحترفين

11:24 م الإثنين 15 يونيو 2020

الأهلي والزمالك

كتب- عمر قورة:

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن قرار النادي بشأن استئناف الدوري المصري سيظل معلقا لحين اجتماع مجلس الإدارة، مؤكدا وجود أزمة في استكماله تتعلق بالمحترفين في الأندية.

وقال أنور في تصريحات عبر قناة "أون سبورتس 2": "عودة النشاط أمر مهم وأشكر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على المجهود المبذول، لكن استئناف الدوري له حسابات أخرى".

وأضاف: "سأتحدث بصفة شخصية، يجب أن يضع اتحاد الكرة في الحسابات وجود لاعبين محترفين بعقود مرتفعة ومؤثرين مع الفريق ولا نعلم مصير عودتهم، وسيظل اللاعب 15 يوما دون تدريبات".

وتابع: "القواعد الطبية التي تفرض خضوعهم لحجر منزلي مدته 15 يوما دون أي اختلاط بالآخرين، فكيف سيتدربون معنا، خاصةً أننا لا نعرف موعد فتح الطيران في الدول الأخرى".

وأكمل: "لا نريد قول أن الزمالك من الأندية التي تعارض عودة الدوري المصري، مرتضى منصور رئيس النادي ومجلس الإدارة لم يتطرق لهذا الأمر، وتلك البطولة لن تعلي أو تخفض من شأنه".

وأوضح: "الزمالك نجح في الفوز ببطولتين على أعلى مستوى هذا العام وعلى مقربة من الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وهناك أندية أخرى تتمنى عودة الدوري لحفظ ماء الوجه من أجل الخروج ببطولة".

وأتم قائلا: "لمن نتخذ القرار، مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيجتمع خلال الأيام المقبلة، الزمالك نادي كبير والقرار لن يُقال في مداخلة عبر وسائل الإعلام، وسنعلن عنه بعد اجتماع مجلس الإدارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان