الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يؤكد: تسلمنا المواد الفيلمية للسوبر بشكل رسمي

07:32 م الأحد 23 فبراير 2020

اتحاد الكرة

كتب- علي البهجي:

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، صحة المواد الفيلمية وطريقة الحصول عليها، بشأن أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

وحقق فريق الزمالك لقب السوبر المصري على حساب الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": لجنة الانضباط والأخلاق استندت في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وأوضح اتحاد الكرة، أن اتحاد الكرة تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

وشدد على أن الاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

وكان خالد بيومي، محلل المباريات في قنوات أبو ظبي الرياضية، أكد عبر حسابه على موقع تويتر، أن يعقوب السعدي رئيس القنوات أبلغه بأنه لم يعطي أي مسؤول في اتحاد الكرة للقطات من المواجهة.

وكتب بيومي: "اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لمباراة السوبر أكدت أنها استندت إلى شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة".

وأضاف: "بسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي أكد لي أنه لم يعطي أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان