الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يوضح كيف سيعوض جروس الغيابات الثلاثة أمام بترو أتليتكو

01:57 م السبت 02 مارس 2019

فريق الزمالك

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

يدخل الزمالك مباراته المقبلة الحاسمة أمام نظيره الأنجولي بترو أتليتكو، وبقائمته غيابات بمراكز مؤثرة وهو الأمر الذي ربما يُصعب من موقفه خلال اللقاء.

الزمالك يحل ضيفًا على نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، في السادسة من مساء يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الكونفيدرالية.

ويأتي على رأس هذه الغيابات طارق حامد، الذي حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمام بترو أتليتكو، وكذلك محمود عبد المنعم "كهربا" الذي أوقفته إدارة ناديه لأجل غير مسمى وغرمته ماليًا 300 ألف جنيه، بينما يغيب محمود علاء قلب الدفاع بسبب الإصابة.

وبحسب مصدر مسؤول في الجهاز الفني، في حديثه لمراسل مصراوي اليوم السبت، فأن المدير الفني جروس يُفكر في الاستعانة بمحمود عبد العزيز بدلاً من طارق حامد كخط وسط ارتكاز.

وأوضح المصدر ذاته، إن غياب محمود عبد المنعم "كهربا" لن يُسبب أزمة بالنسبة لجروس الذي شبه استقر على الاعتماد على المغربي حميد أحداد لشغل مكانه بالجبهة اليسرى، بينما سيلعب بقلبي دفاع محمود الونش ومحمد عبد الغني لحل أزمة غياب محمود علاء بينما سيجل محمد عبد السلام على مقاعد البدلاً حال حدوث أي أزمة لأحد الثنائي خلال اللقاء.

ويحتل الزمالك المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطتين في حين يحتل جورماهيا الكيني المركز الأول برصيد 6 نقاط وبترو أتليتكو المركز الثاني برصيد 4 نقاط و نصر حسين داي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان