يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

1 1
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 0
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

0 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

100 هدف في الدوري.. الزمالك والمصري الأقوى هجوميًا.. و4 هدافين

09:59 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

100 هدف كانت حصيلة أول 45 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الحالية (2018-2019).

وبات هدف حجاج عويس، لاعب المصري البورسعيدي، الذي اختتم به خماسية فريقه أمام نجوم إفي سي على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الثلاثاء، هو للهدف رقم 100 في الدوري.

مواجهة المصري والنجوم في افتتاح الجولة السادسة شهدت تسجيل العدد الأكبر من الأهداف في مباراة واحدة في الدوري هذا الموسم، حيث انتهت بفوز مثير لصالح المصري بنتيجة (5-3).

ويبقى الزمالك صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 10 أهداف أحرزهم في 5 مباريات، بالتساوي مع المصري الذي يملك نفس الرصيد ولكن في 6 مباريات، نصفهم جاء في شباك النجوم.

وعلى الجانب الآخر، يظل وادي دجلة، الذي يحتل المركز الأخير في جدل الدوري بنقطة وحيدة، الأضعف هجوميًا هذا الموسم، إذ سجل هدفين فقط بواقع هدف أمام الداخلية (1-1) والجونة (3-1).

الزمالك بقيادة كريستيان جروس افتتح موسمه بالتعادل السلبي مع بتروجيت، قبل الفوز على الاتحاد السكندري (5-1) ومصر المقاصة (1-0)، وسقط أمام النجوم (1-0)، ثم تخطى إنبي (4-1).

أما المصري بقيادة حسام حسن فحقق انتصارين فقط على حساب الجونة (1-0) والنجوم (5-3)، وتلقى هزيمة من الأهلي (4-2)، وتعادل مع كل من بتروجيت (2-2) والاتحاد بنفس النتيجة والمقاصة سلبيا.

ويعتلي قائمة ترتيب الهدافين أربعة لاعبين برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم، وهم: الكونجولي كابونجو كاسونجو (الزمالك)، وإسلام رشدي (الجونة)، وأحمد علي (المقاولون)، وصلاح أمين (النجوم).

ويعتبر الأهلي، حامل لقب المسابقة، أقل فريق استقبالا للأهداف، حيث استقبل هدفا وحيدا أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى، أما شباك أندية المصري وإنبي والداخلية فكانت الأكثر اهتزازا بتسعة أهداف.

وتستأنف الجولة السادسة اليوم بخمس مباريات، ستجمع بين حرس الحدود والاتحاد السكندري، والإنتاج الحربي وبتروجيت، والمقاولون العرب وسموحة، ووادي دجلة ومصر المقاصة، وبيراميدز والجونة.

وفي يوم الخميس، سيواجه الإسماعيلي فريق إنبي في ستاد الإسماعيلية بالسادسة مساءً، فيما يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في بتروسبورت في الساعة التاسعة بختام منافسات الجولة السادسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان