الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

حفلة بيضاء.. الزمالك يكتسح الاتحاد بخماسية

07:21 م السبت 04 أغسطس 2018

كتب- عمر قورة:

حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على ضيفه الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالجولة الثانية للدوري.

وبهذا الفوز، يرفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر ترتيب الدوري الممتاز بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد زعيم الثغر عند نقطة وحيدة.

تفاصيل المباراة:

جاءت البداية من جانب الزمالك سريعة للغاية حيث افتتح محمود كهربا التسجيل مبكرًا في الثانية 26 من اللقاء مستغلا ارتداد الكرة من الحارس الهاني سليمان بعد تسديدة أطلقها إبراهيم حسن داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة العاشرة، ضاعف يوسف أوباما النتيجة للزمالك من ضربة رأسية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى سليمان الذي اكتفى بمشاهدتها، مستغلا عرضية رائعة نفذها محمود كهربا من الناحية اليسرى.

وأتت أولى الفرص الخطيرة من جانب الاتحاد عن طريقة بناهيني الذي صوب رأسية قوية في الدقيقة 27 بعد ركنية أتت من الجانب الأيسر.

استمر الزحف السكندري حتى تعاطف القائم الأيسر مع الزمالك بعد تصديه لتسديدة قوية أطلقها الظهير الأيمن رمزي خالد من الناحية اليمنى بالدقيقة 32 من المباراة.

وفي الدقيقة 37، أحرز محمود علاء الهدف الثالث للزمالكمن ضربة جزاء تسبب فيها محمود كهربا، بتسديدة أرضية بالزاوية اليمنى للهاني سليمان.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق قام الحكم إبراهيم نور الدين بطرد محمد إبراهيم المدرب المساعد للاتحاد السكندري بداعي الاعتراض على التحكيم بعد احتساب ركلة حرة لصالح الزمالك.

وبعد مرور عشر دقائق من عمر الشوط الثاني، نجح الاتحاد السكندري في تقليص الفارق بضربة رأسية عن طريق خالد قمر، الذي استغل عرضية متقنة من خالد الغندور من الجبهة اليسرى.

وفي الدقيقة 59، أنقذ الهاني سليمان مرماه من هدف رابع بعد تسديدة أطلقها كابونجو كاسونجو عقب مراوغة أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء.

دفع كريستيان جروس بمحمد عنتر بدلا من محمود كهربا بعد تعرضه للإصابة في أول تغييرات الزمالك بالمباراة عقب مرور ساعة كاملة من اللقاء.

وفي الدقيقة 65، أحرز الكونجولي كابونجو كاسونجو الهدف الرابع للزمالك من تسديدة في مرمى الاتحاد الخالي من حارسه، بعد تمريرة من يوسف أوباما.

وبعدها بعشر دقائق شارك محمد إبراهيم بدلا من إبراهيم حسن.

شارك البديل محمد عنتر في مهرجان الأهداف بعدما أحرز الهدف الخامس للزمالك في الدقيقة 81 من اللقاء.

أجرى الزمالك التغيير الأخير في الدقيقة 86 بالدفع بمحمد حسن بدلا من طارق حامد.

تشكيل الزمالك: محمود جنش وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن وكابونجو كاسونجو.

تشكيل الاتحاد السكندري: الهاني سليمان ورمزي خالد ومروان النجار وويلسون وكريم الديب وكوريه ديديه ونور السيد وخالد الغندور ومحمد جدو وخالد قمر وإيمانويل بناهيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان