الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 0
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. بعد الأهلي والترجي.. النجم يصطحب وفاق سطيف إلى دور الثمانية

05:37 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تأهلت ثلاث فرق إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، في ثلاث مجموعات حتى الآن، بينما تتبقى المجموعة الرابعة التي تحسم في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وقي وقت سابق حسم ناديي الأهلي والترجي التونسي بطاقتي العبور لدور الثمانية، بعد منافسة في المجموعة الأولى وذلك قبل إقامة مباريات الجولة الأخيرة مساء الثلاثاء.

وفي المجموعة الثانية حسم مازيمبي الكونغولي التأهل كمتصدرًا لها بـ12 نقطة، إلى جانب وفاق سطيف الذي حل في المرتبة الثانية برصيد ثمان نقاط.

واقتنص مازيمبي التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الجولة الأخيرة، الثلاثاء، بهدف لكل فريق، بينما تفوق سطيف على مواطنه، مولودية الجزائر، بهدفين لواحد.

وبهذا التعادل رصيد الدفاع الجديدي ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، أمام المولودية الذي تجمد رصيده عند ثمان نقاط، ليودعا البطولة سويًا.

وتصدر فريق النجم الساحلي التونسي المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، أمام أول أغسطس الأنجولي الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط.

وخطف أول أغسطس بطاقة التأهل لدور الثمانية بعدما فاز على أمبابان سوالوز السوازيلاندي بهدفين لواحد، الثلاثاء، بينما تعادل النجم مع زيسكو الزامبي بهدف لكل فريق.

وخرج فريق زيسكو من دور المجموعات بعدما أصبح رصيده ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، أمام أمبابان سوالوز الذي ظل رصيده أربع نقاط في المرتبة الأخيرة بالترتيب.

ومن المقرر أن تقام قرعة للأندية المتأهلة لتحديد مواجهات دور الثمانية من دوري الأبطال، حيث سيلتقي أوائل المجموعات مع أصحاب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان