أولمبياد باريس 2024 - كرة اليد
مصر

مصر

27 30
15:00
الدنمارك

الدنمارك

أولمبياد باريس 2024 - كرة اليد
فرنسا

فرنسا

22 27
20:00
النرويج

النرويج

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

2 1
21:00
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: نتفادى الإرهاق بالحماس والتدوير.. وتمنيت مشاركة الثلاثي الهجومي

09:23 م الإثنين 27 أغسطس 2018

كتبت- ريهام حمدي:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي أنه يعمل مع جهازه الفني على تفادي عملية الإرهاق التي تحدث بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة محلياً وإفريقيا.

كارتيرون قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأهلي وكامبالا الأوغندي في دوري الأبطال:"نحاول تفادي الإرهاق ببث الحماس في اللاعبين، وعمل التدوير في المشاركة".

وأضاف كارتيرون:"قررت إراحة اللاعب أحمد فتحي، وأيضاً سعد سمير حتى لا يتعرضا للإرهاق والإصابات جراء المشاركة كل 3 أيام مع الفريق".

وعن اللاعب مؤمن زكريا قال كارتيرون:"مؤمن لاعب مهم بالنسبة لنا، شارك معنا بصفة أساسية في الفترة السابقة ونثق في إمكانياته، وأتمنى أن ينجح في استعادة مستواه سريعاً".

وأشاد المدرب الفرنسي بالثلاثي الهجومي الذي يمتلكه في قائمة الأهلي (صلاح محسن، مروان محسن، وليد أزارو)، مؤكداً على أنه تمنى لو شارك الثلاثي معاً، مضيفاً:"لكن هناك وجهة نظر فنية تحول دون ذلك حالياً".

وانتقل كارتيرون للحديث عن مواجهة كامبالا قائلاً:"تابعت الفريق الأوغندي جيداً، لن نفكر في مسألة الإجهاد ونبحث عن أعذار، نسعى فقط للفوز، وننتظر من اللاعبين تقديم كل ما لديهم لإثبات جدارتهم باللعب بقميص الأهلي".

وأنهى مدرب الأهلي:"إذا كنا قد واجهنا صعوبات في المباريات الماضية فهذا يرجع إلى ضغط المباريات وعامل الوقت، لكن المهم أننا نفوز حالياً لأن هدفنا تحقيق البطولات، أما عن الصفقات الجديدة فلم أطلب أي تدعيمات، أفكر فقط حالياً في تطوير العناصر التي نمتلكها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان