الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكشف لمصراوي سبب غياب فتحي عن مواجهة الحرس

04:42 م الخميس 23 أغسطس 2018

كتبت - ريهام حمدي:

كشف محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام بالنادي الأهلي، عن سبب غياب أحمد فتحي من مواجهة حرس الحدود المقرر لها غدًا الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

كان باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي أعلن عن قائمة الفريق والتي شهدت غياب الرباعي ميدو جابر ومحمد الشناوي للإصابة بجانب مؤمن زكريا وأحمد فتحي لأسباب فنية (لمعرفة قائمة الأهلي.. اضغط هنا).

وقال يوسف في تصريحات خاصة لمصراوي، إن كارتيرون فضّل خروج فتحي من القائمة للحصول على راحة نظرًا لتتابع المباريات في الفترة المقبلة.

فتحي كان قد شارك في مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية ثم الترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وبعده مباراة وادي دجلة في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وأضاف يوسف، أن كارتيرون قرر إبعاد فتحي عن مباراة الحدود من أجل الحصول على راحة استعدادًا لمباراة كامبالا سيتي الأوغندي والتي ستقام الثلاثاء المقبل ضمن الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب مجموعته الإفريقية برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الترجي إلا أن المارد الأحمر يتفوق بالمواجهات المباشرة، في المقابل يأتي تاونشيب البتسواني وكامبالا سيتي في الترتيب الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراة الثلاثاء من أجل ضمان صدارة الترتيب دون النظر عن مباراة الترجي وتاونشيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان