دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يطير إلى ألمانيا لبدء معسكره.. واستدعاء معروف يوسف

11:03 ص الأحد 08 يوليه 2018

بعثة الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

استدعى الجهاز الفني لنادي الزمالك النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، إلى البعثة التي غادرت مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد متوجهة إلى ألمانيا، لدخول معسكر مغلق يستمر 10 أيام استعدادا للموسم الجديد.

وتستغرق رحلة الطيران 4 ساعات، وستصل البعثة إلى مطار ميونيخ وبعدها تتوجه لمدينة نورنبيرج.

وأعلن جهاز الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس القائمة المسافرة إلى ألمانيا بدون معروف يوسف، قبل التراجع والاستقرار على ضم اللاعب إلى المعسكر والسفر برفقة البعثة البيضاء.

ويخوض الزمالك 3 مباريات ودية خلال معسكر ألمانيا حيث سيواجه يوم الثلاثاء 10 يوليو فريق نورنبيرج بوخ الالماني ، ويوم الجمعة 13 يوليو فريق الوصل الإماراتي ، كما سيخوض الفريق مباراة يوم 17 مع فريق لم يتم الاستقرار عليه.

لتضم القائمة 29 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، وعماد السيد، وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وحازم إمام، ومحمد أحمد "كماتشو"، وأحمد فتوح، والتونسي حمدي النقاز.

خط الوسط: عماد فتحي ومحمود عبد العاطي "دونجا"، ومحمد أشرف "روقه"، ومحمود عبد العزيز.

وسط الهجوم: محمد إبراهيم، وأيمن حفني، وعبد الله جمعة، ومحمد عنتر، وأحمد مدبولي، وإبراهيم حسن، ومصطفي فتحي، وأحمد رفعت، ومعروف يوسف.

وفي الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما"، والكونغولي كاسونجو كابونجو، وعمر السعيد، ومصطفي محمد، والمغربي حميد أحداد، وسيف جعفر.

ومن المقرر أن يلحق اللاعب بهاء مجدي المنضم حديثًا من النادي الإسماعيلي بالبعثة خلال الساعات المقبلة لحين إنهاء اجراءات السفر.

واستبعد الجهاز الفني كلا من حسام باولو وأحمد موسى كابوريا وإسلام جمال لتواجدهم في قائمة الانتظار، بالإضافة إلى أحمد توفيق في ظل اقتراب رحيله لبيراميدز، والدوليين محمود كهربا وعلي جبر ومحمود شيكابالا وطارق حامد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان