الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

1 4
16:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
بنما

بنما

2 1
01:00
أمريكا

أمريكا

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

5 0
04:00
بوليفيا

بوليفيا

جميع المباريات

إعلان

هل تحرم "الإصلاحات" الأهلي من اللعب على ستاد القاهرة في إفريقيا؟

10:30 ص الأحد 08 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

لن تقف الموافقات الأمنية فقط أمام فكرة عودة الأهلي لخوض المباريات الإفريقية على ملعب استاد القاهرة الدولي خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصلاحات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد طلب من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي استضافة استاد القاهرة لمباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا.

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أن استاد القاهرة يوجد به عملية إصلاحات تستمر حتى شهر أكتوبر المقبل.

وجاء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، ليؤكد تصريحات عامر حسين، بوجود أعمال صيانة بالملعب بدأت منذ أسبوع وتستمر حتى أوائل أكتوبر المقبل.

ووفقا لما صرح به عامر حسين وعلي درويش، فأن الأهلي قد لا يتمكن من اللعب على استاد القاهرة حتى لو حصل على الموافقات الأمنية خلال مرحلة المجموعات.

ويتبقى للأهلي مباراتين على ملعبه ووسط جماهيره، واحدة أمام تاونشيب يوم 17 يوليو الجاري، والأخرى في نهاية شهر أغسطس المقبل أمام كامبالا سيتي الأوغندي.

ولم يصل للأهلي أي خطاب رسمي من الجهات الأمنية بشأن إمكانية نقل المباراة لإستاد القاهرة أو أي ملعب أخر بالعاصمة بدلا من برج العرب.

وصرح محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بأن الإدارة تمتلك موافقات أمنية بشأن خوض المباريات الإفريقية ببرج العرب بحضور 15 ألف مشجع، لكن هناك رغبة في اللعب بالقاهرة.

وسبق وأعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أن الفريق سوف يدخل معسكرا بداية من 12 يوليو في برج العرب استعدادا لملاقاة تاونشيب البتسواني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان