دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
العروبة

العروبة

- -
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

ميركاتو الإسماعيلي.. الحضري ضمن 11 صفقة.. و5 راحلين

08:27 م الثلاثاء 03 يوليه 2018

كتب- عمر قورة:

استعد الإسماعيلي بقوة لخوض دوري الأبطال في الموسم الجديد، بعد عودته للمشاركة في البطولة الأهم في إفريقيا عقب غياب 9 سنوات كاملة منذ ظهوره في آخر نسخة عام 2010.

واختتم الفريق الأصفر مشواره بالدوري بحصد الوصافة وفي جعبته 68 نقطة، كأعلى عدد نقاط في تاريخ الدراويش بالمسابقة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 22 من أصل 34 جولة.

وتعاقد النادي مع المدرب الجزائي خير الدين مضوي المتوج مع وفاق سطيف بلقبي دوري الأبطال والسوبر الإفريقي (2014-2015)، بجانب تدعيم الفريق بعدة صفقات لتعويض الراحلين.

وسمحت إدارة النادي بانتقال إبراهيم حسن وبهاء مجدي إلى الزمالك، ومحمد فتحي إلى بيراميدز، بجانب إعارة الكولومبي دييجو كالديرون والحارس محمد عواد إلى الفيصلي والوحدة السعوديين.

وجاء الحارس المخضرم عصام الحضري بعد انتهاء إعارته للتعاون السعودي على رأس الصفقات الجديدة للإسماعيلي لخلافة محمد عواد، بجانب الحصول على خدمات وليد توفيق حارس إف سي مصر.

ودعم الإسماعيلي الخط الدفاعي للفريق بالتعاقد مع محمد مجدي من الزمالك، بجانب الظهير الأيسر طارق طه قادمًا من سموحة وعلاء عبد العظيم من المنصورة لتعويض رحيل بهاء مجدي إلى الأبيض.

وفي خط الوسط الهجومي ضم الدراويش محمود الغزالي صانع ألعاب الشرقية، ومحمد الشامي من الزمالك، بالإضافة إلى النيجيري الشاب تارو، الذي تألق خلال فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد.

كما ضم الإسماعيلي المهاجم الكاميروني كريستوفر ميندوجا قادمًا من شبيبة القيروان التونسي، ولسعد الجزيري هداف الدوري التونسي قادمًا من اتحاد بن قردان، مع محمود صلاح مهاجم نادي دكرنس.

محمود متولي:

يتمسك الإسماعيلي ببقاء جوكر الفريق محمود متولي رغم اهتمام النادي الأهلي بضمه، والإغراءات المالية من نادي بيراميدز الناشئ حديثًا للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد إبراهيم عثمان رئيس النادي أن صاحب الـ25 عامًا لاعب مميز ومن القوام الأساسي للإسماعيلي، مشيرًا إلى أن رحيل بعض اللاعبين كان بعد موافقة وتصديق الجزائرى خير الدين مضوي المدير الفني.

وأتم: "هدفنا إعادة الإسماعيلي لمنصات التتويج والمكانة التي نستحقها بين الكبار، وأناشد جماهير النادي بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة عبر المواقع، والتي تهدف لتعطيل مسيرة الفريق الناجحة".

ويستعد الإسماعيلي في الموسم المقبل للعب في البطولة العربية، إضافة إلى دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان