دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. الزمالك يعرض التجديد لمعروف لـ4 مواسم.. والتفاصيل المالية

03:08 م الجمعة 27 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

عرض مسؤولو الزمالك على النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تجديد عقده لمدة أربعة مواسم بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع النادي.

وكان الزمالك تعاقد مع فرجاني ساسي من النصر السعودي، لتضم صفوف الأبيض حاليًا أربعة أجانب بخلاف التونسي، وهم حمدي النقاز وكابونجو كاسونجو وحميد أحداد ومعروف.

وأكد مصدر بالزمالك في تصريحات لـ"مصراوي" أن اللاعب عرض التجديد لمدة موسم واحد فقط على أن تتم إعارته ويبدأ النادي في حسم إجراءات حصوله على الجنسية المصرية.

ويرفض مسؤولو النادي فكرة تجديد صاحب الـ25 عامًا لمدة موسم واحد، ويتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بتجديد عقده لمدة أربعة مواسم، لينتهي بنهاية موسم (2022-23).

وعرض الأبيض على معروف يوسف مبلغ 20 مليون جنيه من أجل التجديد، على أن يتم خصم مبلغ 7 مليون جنيه من عقد اللاعب لوضعهم كوديعة حتى يحصل على الجنسية المصرية ويتم قيده كلاعب مصري.

وسيصبح ما يحصل عليه معروف في الموسم ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه، وهو نفس قيمة العقد الحالي بعد خصم المبلغ الذي سيتم وضعه كوديعة.

ومن المقرر أن يتم إعارة معروف للقادسية الكويتي لمدة ستة أشهر لإفساح المجال لساسي، حتى يتم الانتهاء من إجراءات حصول النيجيري على الجنسية المصرية بوديعة قيمتها سبعة ملايين جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان