يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

عبد السلام: الزمالك أنهى انضمامي في 48 ساعة.. وتفاجئت بمكالمة أحمد مرتضى

06:52 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

محمد عبد السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

أعرب محمد عبد السلام، مدافع فريق بتروجت سعادته بالانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أن المفاوضات التي حدثت معه أنهت الصفقة خلال الـ 48 ساعة الماضية.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك لمدة 5 مواسم، مقابل حصول النادي البترولي على 4.5 مليون جنيه.

ونوه المدافع في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء إلى أنه فوجئ بمكالمة من أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق الذي أكد له رغبة الزمالك في التعاقد معه وهو ما رحب به على الفور لتبدأ بعد ذلك المفاوضات بين إدارة الناديين.

ووجه اللاعب الشكر لإدارة بتروجت لإتمام المفاوضات بنجاح و طارق يحيى المدير الفني للفريق البترولي وحمادة أنور مدير الكرة ببتروجت.

وأوضح اللاعب أنه تلقى بالفعل عرضاً احترافياً من نادي بلد الوليد باسبانيا للانتقال إلى صفوفه إلا أن جدية الزمالك حسمت الصفقة، منوهاً إلى أن الاحتراف حلم مؤجل بالنسبة له.

وشدد محمد عبد السلام سعيه على أنه يسعى للتألق مع الأبيض وحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق وسيبذل قصارى جهدة من أجل ونيل ثقة الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس.

أوضح مدافع الزمالك الجديد أن وائل جمعة مدافع الأهلي السابق هو مثله الأعلى على الصعيد المحلي في حين سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا مثله الأعلى على الصعيد العالمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان