دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال

01:00 ص الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

قال أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك إن ناديه أخطر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بالعودة للفريق، عقب نهاية مشوار مصر في مونديال روسيا.

وتابع في تصريحات لبرنامج "المدرج" عبر فضائية dmc "شيكابالا وعلى جبر ومصطفى فتحي على ذمة الزمالك حاليًا، بعد انتهاء فتره إعاراتهم وعدم وصول عروض رسمية لهم".

وواصل شيكابالا وعلي جبر ومصطفى فتحي بالعودة والانتظام بصفوف الزمالك بعد انتهاء كأس العالم بشكل طبيعي".

وشدد مدير الكرة بالزمالك على استمرار محمد إبراهيم وحازم إمام في الموسم الجديد، مضيفا "كل الأزمات التي أثيرت حولهما في الفترة الأخيرة انتهت".

وأردف "مصير كل الراحلين سيتم تحديده في جلسة سيتم عقدها مع خالد جلال المدير الفني ومرتضى منصور رئيس النادي ليتم حسم الأمر بشكل رسمي وفقًا لاحتياجات الفريق".

وأشار حافظ إلى أن المسؤولين بناديه غير متحمسين لقائمة الـ٢٥ لاعب، ويأملون في تطبيقها ابتداء من الموسم بعد المقبل، مضيفا "يجب أن يكون هناك لغة حوار لتأجيل الأمر".

وتابع "يوجد عدد كبير من اللاعبين على ذمة الفريق ولكنهم خرجوا إعارة، وهذا سيضر بمصلحة الفريق، الزمالك سيحتاج عدد كبير من اللاعبين بسبب المشاركة في البطولة العربية والتي سيتم قيد 40 لاعبا في قائمتها".

وأكد حافظ أن ناديه لن يسمح برحيل أي لاعب مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن فريقه سيستفيد بكل لاعب على ذمته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان