الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. كارتيرون يركز على بناء الهجمات.. وغياب عاشور والشيخ

11:29 ص الجمعة 29 يونيو 2018

كارتيرون في مران الأهلي

كتب- عمر قورة:

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون صباح اليوم الجمعة على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وخصص كارتيرون حصة تدريبية لبناء الهجمات، إذ شهد المران تعليمات مكثفة للاعبين لنقل الكرة من الخلف للأمام مع تمريرها بشكل سريع على الطرفين حتى تصل إلى لاعبي الخط الأمامي للتسديد في المرمى.

وحرص المدرب الفرنسي مع ومحمد يوسف المدرب العام على إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء ومنح اللاعبين تعليمات فنية؛ حتى يتم تسليم الكرة بشكل صحيح والتحرك بسرعة تجاه المرمى.

وغاب الثنائي حسام عاشور وأحمد الشيخ عن المران بعدما غادرا مران الفريق المسائي أمس الخميس للإصابة وخضعا لفحص طبي أبعدهما عن تدريبات الكرة اليوم.

وبدأ الظهير الأيمن باسم علي المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الأحمر، حيث أدى بعض الوحدات التدريبية مع زملائه في التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل تمريناته التأهيلية تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية.

وكان باسم علي خاض برنامجا تأهيليا مكثفا طوال الفترة الماضية؛ للتخلص من الإصابة في كاحل القدم والرباط الداخلي للركبة.

يُذكر أن الأهلي يستعد للموسم الجديد الذي يستهله بمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدور أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان