الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

التجربة القطرية وشجار ينهي المؤتمر.. 7 مشاهد من إعلان "الأهرام إف سي"

03:29 م الخميس 28 يونيو 2018

الأهرام

كتب - محمد يسري مرشد:

تصوير - محمود عبدالناصر:

قدم أحمد حسن المتحدث الرسمي باسم نادي "الأهرام أف سي" ناديه الجديد فى مؤتمر صحفي عقد بأحد فنادق القاهرة، مساء الخميس فى حضور وسائل الإعلام والمهتمين بكرة القدم العربية والمحلية.

واستحوذ نادي الأهرام الرياضى على فريق الكرة بنادي الأسيوطي الذى ينافس فى الدوري الممتاز المصري ليغيير اسمه إلى "الأهرام إف سي" لتُعلن الصفقة رسمياً .

مصراوي كان حاضراً للمؤتمر الصحفي ليرصد 7 مشاهد أبرزها:

1- غياب اسم المالك

لم يُعلن أحمد حسن المتحدث الرسمي باسم النادي مالك "نادي الأهرام" أو الشركة التى عقدت الصفقة مع نادي الأسيوطي واقتصر المؤتمر على تقديم بعض الأسماء فى الهيكل الإداري والفني.

2- نادي كرة قدم فقط

نادي "الأهرام أف سي" سيكون ناديًا مختصًا بلعبة كرة القدم فقط، لن يتجه للألعاب الأخري وسيكون قطاعاً للمشاركة ببطولات البراعم والناشئين والشباب.

3- أهلي 2010

ضم الجهاز الإداري لنادي الأسيوطي 3 أسماء عملوا سوياً فى الأهلي من موسم 2009 وحتي 2011 وهم، هادي خشبة منسق قطاع الكرة وحسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ثم المدير الفني وأحمد حسن قائد الفريق ومنتخب مصر فى هذه الفترة.

4- التجربة القطرية

قال أحمد المشاهري المستشار القانوني لنادي الأهرام إن تجربة ناديه تسير على نفس نهج نادي "باريس سان جيرمان الفرنسي"، مشيراً إلى أن الغرض من تجربة الأهرام إنشاء نادٍ استثماري ومشدداً على سلامة موقف عملية البيع الجديدة فى ظل تطبيق قانون الرياضة.

واستحوذ جهاز قطر للاستثمارات بقيادة ناصر الخليفي على نادي باريس سان جيرمان منذ عام 2011 ليرصد ميزانية ضخمة لضم نجوم العالم.

5- الأهلي حاضراً

جاءت العديد من الأسئلة خلال المؤتمر لتستفسر حول الغرض من إنشاء نادي الأهرام والانتقام من الأهلي وهو ما أجاب عنه أحمد حسن باقتضاب وحسام البدري الذى أعلن انتماءه للأهلي بعد أن رفض الحديث فى البداية.

6- مسمي البدري وغياب عبدالغني

على عكس المتوقع أعلن أحمد حسن أن حسام البدري سيشغل منصب رئيس جهاز العمل وليس رئيس النادي فيما غاب مجدي عبدالغني عن المشهد تماماً.

7- شجار ينهي المؤتمر

نهاية المؤتمر جاءت بشكل مفاجئ بعد أن تعدى أحد أفراد الأمن على مصور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان