يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
مودرن سبورت

مودرن سبورت

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يخسر جهود نجمه أمام كمبالا.. وعودة ثنائي الفريق

11:54 ص الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

يغيب جونيور أجايي، لاعب الأهلي، عن مباراة كمبالا سيتي الأوغندي التي تقام يوم 15 مايو الجاري في ثاني جولات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صعوبة لحاق اللاعب النيجيري بالمباراة؛ بسبب إصابة شد في العضلة الخلفية التي يعاني منها والتي أبعدته أيضا عن مواجهة الترجي السابقة.

ويخضع أجايي لبرنامج علاجي من أجل تجهيزه بشكل أمثل.

وشارك الثنائي سعد سمير، وعلي معلول في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الاثنين، بعدما فضّل حسام البدري المدير الفني للفريق، عدم الدفع بهما في مباراة الترجي التونسي الأخيرة؛ للاطمئنان تماما على جاهزيتهما للمشاركة.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز الثنائي للاستعانة بهما في مباراة كامبالا الأوغندي.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق في تصريحات صحفية، إن الأشعة التي أجراها عمرو السولية، لاعب الفريق عقب مباراة الترجي التونسي في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الأمامية.

وأضاف طبيب الأهلي أنه تم وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب لتجهيزه لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الترجي التونسي الأخيرة تدريبات استشفائية صباح اليوم الاثنين على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وبدأ الأهلي استعداداته اليوم لرحلتي الإمارات وأوغندا حيث يستعد الفريق لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي الجمعة المقبل ويعقبه السفر إلى أوغندا لمواجهة كامبالا الأوغندي في الخامس عشر من مايو الجاري في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان