يورو 2024
فرنسا

فرنسا

0 0
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 3
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

2 1
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

كاف يكشف سبب تعيين "حكم الأزمة" لإدارة مباراة الأهلي والترجي

11:45 ص الأحد 06 مايو 2018

جانب من مباراة الأهلي والترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد عبدالمنعم "شطة" المدير الفني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن الأهلي لم يقم بتقديم أي احتجاج سابق ضد السنغالي مالانج ديدهيو حكم مباراة الفريق أمام الترجي التونسي.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري قد انتقد بشدة قرارات الحكم السنغالي بعد تعادل الفريق بدون أهداف أمام الترجي بالجولة الأولى لمجموعات أبطال إفريقيا.

وشدد حسام البدري في تصريحاته على أنه سبق وحذر من الحكم بسبب قراراته العكسية ضد الفريق خلال مباراة الترجي الموسم الماضي بذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأشار شطة في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "هناك نظام محدد داخل الكاف يتم العمل من خلال في مسألة التحكيم، والاعتراض الدائم قتل بحثا".

وواصل "قررنا منذ فترة ابعاد أي حكم اثار ازمة في مباراة لأي نادي من قبل لتفادي المشاكل، لكن الأهلي نفسه لم يحتج على هذا الحكم من قبل".

واستمر "تعيين الحكم السنغالي كان أمرا عاديا كون لم تكن هناك اي شكوى ضده، فالأهلي لم يشتكي منه بعد لقاء الترجي الموسم الماضي في الفترة المحددة".

واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته قائلا "ما علمته أن الأهلي تقدم بشكوى ضد الحكم السنغالي بسبب قراراته في مباراة الترجي الأخيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان