الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
ديبورتيفو ليجانيس

ديبورتيفو ليجانيس

الدوري الفرنسي
سانت اتيان

سانت اتيان

- -
21:45
ليل

ليل

الدوري الألماني
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:30
هايدنهايم

هايدنهايم

جميع المباريات

إعلان

هل فشلت المفاوضات؟ .. دياز "الابن" يلغي متابعة الأهلي على "تويتر"

07:30 م الإثنين 21 مايو 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

ألغي إيمليانو دياز نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز وعضو الجهاز الفني الخاص به، متابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

إيمليانو المدرب المساعد فى جهاز والده كان تابع الحساب الرسمي للنادي الأهلي على "تويتر" يوم السبت الماضى لتزيد من التكهنات بشأن اقتراب والده من تدريب الأهلي .

دياز الابن كان قد نفي فى وقت سابق لمصراوي ما تردد عن تدخله في عمل والده بالشكل الذي يصوره البعض، مؤكدًا أنه سيكون هناك حديث مع هيكتور كوبر حال تولى والده تدريب القلعة الحمراء.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن الأرجنتيني رامون دياز اقترب من قيادة الأهلي خلفا لحسام البدري، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق.

وأوضح مصدر - رفض ذكر اسمه - في تصريحاته لـ"لمصراوي " أن دياز قد يوقع مساء الاثنين لمدة موسمين ليمتد عقده مع الفريق حتى يونيو 2020.

وسيجلب دياز معه وفقا للمصدر 3 مساعدين أجانب من بينهم ابنه إيمليانو دياز الذي سبق أن عمل معه في الهلال السعودي، ويمتلك تجربة كمساعد لأكثر من مدير فني في الأرجنتين، كما أنه مارس كرة القدم في عدة أندية أوروبية ولاتينية.

وسيتواجد في الجهاز الفني محمد يوسف، أو علاء ميهوب أو هاني رمزي في منصب المدرب العام غير أن الأول هو الأقرب لنيل المنصب، ويوجد اتجاه داخل النادي لاستمرار طارق سليمان في منصب مدرب حراس المرمى.

وعلى المستوى الإداري، قد يستمر سيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة، وسيتولى حسام غالي منصب منسق قطاع الكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان