كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يحاور مدير مطعم سعودي عرض "ساندويتش" لكل هدف يحرزه صلاح بمان سيتي

12:24 م الخميس 05 أبريل 2018

صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرهان أبو اليزيد:

قبل القمة الإنجليزية التي جمعت بين فريقي "ليفربول" و"مانشيستر سيتي"، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، عرض المطعم السعودي "شاورما ماسترز" بمدينة الرياض "ساندويتش" مجانًا مقابل كل هدف يحرزه اللاعب المصري محمد صلاح.

قال عبدالله سعود، مدير مطعم "شاورما ماسترز"، في تصريحات لـ"مصراوي"، إنهم توصلوا إلى فكرة هذه المبادرة؛ نظرًا لأن"النجم محمد صلاح يحظي بشعبية كبيرة في السعودية، وفي جميع دول المنطقة العربية؛ مما جعلهم يعتبرون هذه المبادرة بمثابة "تقدير" لللاعب المصري، وترويجًا للمطعم في الوقت نفسه".

أشار"سعود" إلى أنه توقع أن تنال هذه المبادرة تفاعلًا كبيرًا من قِبل السعوديين بوجه عام، والمصريين خصوصًا؛ بسبب أن "السعودية تحظى بنسبة كبيرة من الجالية المصرية"، هؤلاء الذين باتوا يهتمون بكل التفاصيل المتعلقة بصلاح.

أوضح أنه ما إن تم الإعلان عن هذه المبادرة عبر الصفحة الرسمية للمطعم بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سرعان ما تفاعل معها جميع الشباب من مختلف الجنسيات العربية المقيمة في السعودية، خصوصا أن هذه المبادرة شملت جميع فروع المطعم في مختلف مدن المملكة.

ونوه مدير المطعم السعودي إلى أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة التي تخص اللاعب المصري فقط، وإنما ستشمل نجومًا عربية آخرين حققوا إنجازات حقيقية، مضيفًا: "يكفينا فخرًا أننا أول مطعم سعودي يطلق مبادرة من أجل تكريم اللاعب محمد صلاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان