الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 0
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

1 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

جميع المباريات

إعلان

مسؤولو الزمالك يحاولون إقناع مرتضى ببقاء اللاعب خوفا من الأهلي

02:58 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

يجري مسؤولو نادى الزمالك محاولات مكثفة ولاقناع مرتضى منصور رئيس النادي بالتراجع عن قرار بيع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بعدما أبدى رئيس النادى الأبيض تمسكه برحيل اللاعب مع بقائه زميله حازم إمام بالموسم الجديد .

ويؤدى محمد إبراهيم تدريبات منفردة بالجيم منذ ١٧يوما بعد مشادة مع أيمن حافظ مدير الكرة، أثناء المطالبة بصرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين وقرر المجلس الأبيض رفع الإيقاف عن زميله حازم إمام واستمرار إيقافه .

وأكد مسؤولو الزمالك لمرتضى منصور أن رحيل محمد إبراهيم يعنى انتقاله للنادى الأهلى وسيكون ذلك بمثابة الضربة القوية للفريق الأبيض خاصة أنه لاعب مهم وسيكون إضافة قوية للأحمر مطالبين بضرورة استمراره وإنهاء أى أزمات حدثت خلال الفترة الأخيرة .

من جانبه، أدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، تدريبات فردية في صالة الجيم بالنادي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي، في ظل قرار الجهاز الفني بأداء اللاعب لتدريبات فردية بعد مشادته هو وحازم إمام مع أيمن حافظ مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

وخاض محمد إبراهيم التدريبات الفردية لليوم السابع عشر على التوالي، بعدما قرر مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض رفع الإيقاف عن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق.

وأدى كريم رأفت ظهير أيمن الفريق، المنضم من دمنهور في يناير الماضي تدريبات تأهيلية في الجيم برفقة محمد إبراهيم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

ويستعد الفريق للقاء الإنتاج الحربي المقرر له يوم الأربعاء المقبل، والتي ستقام باستاد بتروسبورت في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان