الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

شيكابالا: كنت أول من أتعرض للهجوم في الزمالك.. و"جزمة الأجوان" لها قصة

11:40 م الإثنين 02 أبريل 2018

شيكابالا

كتب- عمر قورة:

حكى محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار إلى الرائد السعودي، كواليس رحيله عن القلعة البيضاء بفترة الانتقالات الأخيرة، كاشفًا قصة "جزمة الأجوان" التي أرتداها أمام المنتخب الغاني.

وقال شيكابالا، في ضيافة برنامج "صاحبة السعادة" مساء الاثنين: "اخترت الرحيل عن الزمالك بعدما شعرت أنني لن أقدر على العطاء، وكان هدفي الانضمام لمنتخب مصر، وبالفعل تحقق في النهاية".

وأكمل: "الوضع كان مختلفا في الزمالك عن أي ناد، أي هزيمة كان الجميع يحملها عليّ فقط، وكنت أول من أتعرض للهجوم من جماهير الزمالك بعد أي تدهور لمستوى الفريق".

وأضاف: "لم أعاني من زيادة الوزن، لكن البعض كان يريد افتعال هذا الأمر لتشويه صورتي، وكنت أكثر لاعب صنع أهدافًا مع الرائد في بداية مسيرتي مع الفريق السعودي".

وأوضح: "قدمت أداءً جيدًا مع الرائد خاصة أمام اتحاد جدة والأهلي، وكان أفضل أهدافي ضد الاتحاد، وأحرزت 8 أهداف ولم ينته الدوري حتى الآن، ومن المقرر أن أعود للزمالك بعد نهاية فترة إعارتي".

وأضاف: "بعد تألقي مع الرائج اتصل بي أسامة نبيه (مدرب المنتخب) هاتفيًا ليطلب مني الانضمام لمنتخب مصر، وأكدت له على الفور أن هذا الأمر يشرفني كثيرًا وأنا جاهز لتمثيل مصر في المحافل الدولية".

وتابع: "بعد مباراة مصر والكونغو (التي أهلت منتخبنا لكأس العالم) كان الجميع يصب تركيزه على الانضمام لمنتخب مصر، قبل أن ألعب أول مباراة لي أمام المنتخب الغاني في ختام التصفيات المؤهلة للمونديال".

وأكد: "كان هذا المعسكر هو الأول لي بعد غياب طويل، وكان عمر جابر يزاملني في غرفتي قبل مباراة غانا، وقلت له (أحضرت جزمة الأجوان وأشعر أنني سأسجل)، لذلك توجهت إليه بعد الهدف واحتفلت معه".

وكان شيكا لعب أساسيًا مع المنتخب المصري ضد نظيره الغاني في شهر نوفمبر الماضي بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ونجح في تسجيل هدف الفراعنة بالمباراة التي انتهت بالتعادل (1-1).

وأتم صاحب الـ32 عامًا تصريحاته قائلا: "هذا الحذاء له قصة بالنسبة لي، لأنني أحرزت به العديد من الأهداف، وأتفائل به كثيرًا عند ارتداءه في المباريات الهامة التي أخوضها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان