الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

- -
04:00
كولومبيا

كولومبيا

جميع المباريات

إعلان

البدري يحدد أهدافه من المباريات المتبقية بالدوري بعد حسم اللقب

10:53 م الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أنه رغم حسم الفريق لمسابقة الدوري قبل عدة جولات من النهاية، لا يعني أن أهداف الفريق توقفت عند هذا الحد.

وحقق الأهلي بطل الدوري فوزًا جديدًا بتخطي طنطا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 للمسابقة.

سجل المارد الأحمر هدفي المباراة عن طريق جونيور أجايي ومروان محسن في الدقيقتين 61 و86، قبل أن يقلص محمد جابر الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، يبتعد الأهلي عن الإسماعيلي بفارق 19 نقطة بعدما رفع رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد طنطا الذي يحاول تفادي الهبوط عند 26 نقطة بالمركز الـ16.

وقال البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الأهلي لا يزال أمامه كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، لذلك سيحاول الاستفادة من المباريات المتبقية في الدوري.

وأضاف، أن سيحاول خلال المباريات المتبقة من عمر الدوري التركيز على تحسين الأداء وتحقيق عدد من الأرقام لتخدم مسيرة الفريق.

وأوضح، أن الأهلي عاد للفوز على الرغم من مروره بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، بسبب فترة التوقف الدولي وتواجد عدد من لاعببيه مع المنتخبي الأول والأوليمبي.

وأشار إلى أن الفريق ككل قدم مباراة جيدة لحد كبير أمام طنطا، لافتا أنه سيحاول استغلال باقي المباريات لتحقيق الاستفادة القصوى وإشراك أكبر عدد من اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان