دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

مفاجأة غالي وأمريكا وصدمة للمنتخب والتعاقد مع نجم الزمالك.. ضمن 8 رسائل للبدري

12:40 م الأحد 01 أبريل 2018

حسام البدري يحدد موقف أكثر من لاعب

كتب- عمر قورة:

فجر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، مفاجأة غير متوقعة ووجه عدة رسائل بملفات شغلت الرأي العام، خلال مداخلة هاتفية لإذاعة "DRN" قبل ساعات من مواجهة طنطا في الأسبوع الـ30 من الدوري غدًا الاثنين.

ويستعرض مصراوي أبرز الرسائل التي وجهها البدري صباح اليوم الأحد في التقرير التالي:

1- عبدالله السعيد

رد المدير الفني للأهلي برسالة واضحة حول موقف عبدالله السعيد من المشاركة في المباريات قائلا: "مجلس الإدارة اتخذ قرارًا وعلينا تنفيذه".

وأكمل: "ملتزمون بعدم مشاركة اللاعب، موقفه يخص مجلس الإدارة ولجنة الكرة، وسننفذ قراراتهم، وحالته مختلفة عن أي لاعب، فهي ليست تعديل عقد أو مطالبة فنية". (طالع التفاصيل)

2- حسام غالي

مفاجأة فجرها البدري بخصوص مستقبل حسام غالي قائد الفريق مع الأهلي قائلاً "أرغب في استمراره لموسم آخر، يملك الإمكانية ومازال قادرًا على العطاء، ويستحق ذلك".

وأعلن غالي فى وقت سابق اعتزاله مع نهاية الموسم الجاري.

وعلق البدري: "عقدت جلسة مع غالي بالأمس، وقلت له ألا تنوي التراجع عن قرارك، فقال إنه اتخذ قراره، فطلبت منه عدم الاستعجال، وأن يتخذ كل قرار في وقته".

وكان "الكابيتانو" دخل في خلافات مع البدري رحل بسببها إلى النصر السعودي بسبب ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي، قبل أن يعود فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

3- معسكر أمريكا

كشف البدري أنه يفكر في إقامة معسكر للأهلي في أمريكا خلال الصيف المقبل، للاستعداد للموسم الجديد.

وتعد هذه سابقة هي الأولى من نوعها في حالة حدوثها، حيث جرى العرف أن يخوض الأهلي معسكراته الإعدادية في القارة الأوروبية.

وفسر البدري: "معظم الأندية الكبيرة في أوروبا تقيم معسكراتها في الولايات المتحدة الأمريكية".

4- التعاقد مع إبراهيم

ارتبط اسم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك بالانتقال للأهلي، وعلق البدري في هذا الصدد قائلا: "لا أفكر في ضمه لأنه مرتبط بعقد مع نادي الزمالك".

وفسّر: "الأهلي لديه وعي يمنعنا من ضم إبراهيم خاصةً بعد أزمة عبدالله السعيد، لا نريد افتعال أزمة جديدة بين جماهير القطبين (الأهلي والزمالك) بالتعاقد مع اللاعب".

5- مصلحة المنتخب

رد البدري على المطالبات بإشراكه لبعض لاعبيه لتجهيزهم للمنتخب، وقال: "منتخب مصر يهمنا جميعا، وندعمه بقوة، لكن أمتلك أهداف خاصة بالفريق والنادي".

وأضاف: "في بعض الأحيان يكون هناك فرصة لتجهيز بعض اللاعبين في حال طلب المنتخب، لكن هذا أمر غير منطقي لأنه لو لم يكن جاهزًا في فريقه فكيف سينضم للمنتخب".

وأكد: "من لديه حق المشاركة سيحصل على فرصة، ما يهمني هو مصلحة الفريق، وقد يحصل علي لطفي وشريف إكرامي على الفرصة، لكن الأخير يعاني من إصابة، لذلك اضطريت لتصعيد ناشئين".

6- التجديد

نفى المدير الفني للأهلي تجديد عقده حتى الآن، وأضاف: "أرغب في الاستمرار مع الأهلي، ولم أدرس أي عروض تدريبية، وكل تركيزي في مسابقتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا".

وتابع "لا يوجد أي خلافات مع الإدارة والأمور على مايرام، الرغبة متبادلة في التجديد".

7- عودة صالح جمعة ورمضان

نفى البدري أن يكون طالب بإنهاء إعارة صالح جمعة للعودة للفريق، وقال: "لم أحدد موقف المعارين ككل بما فيهم صالح، بعد انتهاء الموسم سنقرر ماذا سنفعل بالنسبة للإعارات، أو الصفقات، نفس الأمر مع عماد متعب".

وحول إمكانية استعادة رمضان صبحي، رد المدير الفني للأهلي: "عودة اللاعب لم يتم مناقشتها، مضيفا: "لو استطعنا استعادته سيكون إضافة كبيرة للغاية".

8- صفقة محتملة

أشار المدير الفني للأهلي إلى رغبته في ضم محمد مجدي "قفشة" نجم إنبي: "دخل اللاعب ضمن اهتماماتي، ولو هناك فرصة لانتقاله للأهلي سنغتنمها لأنه لاعب مميز".

وكان قفشة الذي يلعب كصانع ألعاب نال ثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر وانضم إلى معسكر المنتخب المصري الأخير في شهر مارس الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان