دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري: مونانا لديه عناصر قوية رغم الهزيمة.. وكرة القدم ليست مطمئنة

10:48 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حذر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، من التهاون في مباراة العودة أمام فريق مونانا الجابوني، مؤكدًا أن كرة القدم ليست مطمئنة ويحدث بها كل شيء.

وكان الأهلي أمطر شباك مونانا برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة عبر قناة "الأهلي": "مونانا رغم الهزيمة يملك عناصر هجومية جيدة ويتميزون بسرعات عالية، وأشكر اللاعبين على النتيجة".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "حققنا نتيجة مرضية أمام مونانا، لكن كرة القدم لا يوجد بها اطمئنان، وقد يحدث أي شيء فيها، وسنستعد بشكل جيد لمباراة العودة".

وأوضح: "سنعود الآن إلى المشوار المحلي بمواجهة إنبي، لم يتم حسم البطولة حتى الآن ويتبقى لدينا مباريات في غاية الصعوبة، وأتمنى أن تكون الخطوات في صالحنا".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي متصدر الدوري المصري في المباراة المقبلة فريق إنبي، قبل أن يطير إلى ليبروفيل العاصمة الجابونية لخوض لقاء العودة ضد مونانا 17 مارس.

وأتم حسام البدري قائلا: "الأدوار الإقصائية عكس دور المجموعات، لأنه لا يوجد فرص أخرى إلى التأهل، لكن بالتأكيد حققنا فوزًا سيساعدنا في مباراة العودة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان