دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 3
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

0 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يخوض مرانه الأول بإثيوبيا استعداداً لمواجهة ديتشا

06:49 م الإثنين 05 مارس 2018

الزمالك

كتب- مراسل مصراوي:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته في الرابعة عصر اليوم بأحد الملاعب القريبة من فندق إقامة الفريق بمدينة هواسا، استعداداً للقاء ولايتا ديتشا الإثيوبي الأربعاء المقبل بذهاب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية.

وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين، ركز خلاله الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة، وتولى مصطفى كمال، مدرب الحراس، الإشراف على تدريب الثلاثي أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح حراس الفريق.

وكانت البعثة وصلت إلى مدينة هواسا صباح اليوم قادمة من أديس أبابا، وكان في استقبال البعثة هاني زادة، عضو مجلس الإدارة الذي حضر إلى هواسا لحجز الفندق وملاعب التدريب.

وكان الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، اختار 20 لاعباً لخوض المباراة، وهم أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وإسلام جمال وحازم إمام وحمدي النقاز وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمود دونجا ومحمود عبد العزيز و أحمد داودا ومعروف يوسف وعماد فتحي وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة و كاسونجو ونانا بوكو ومحمد عنتر.

وسمح الجهاز الفني للفريق لوسائل الإعلام بمتابعة التدريب لفترة قصيرة، وحرص إيهاب جلال على علاج أخطاء اللاعبين.

وشهد مران فريق الكرة وجود عدد قليل من مشجعي فريق ولايتا ديتشا، ولم يصدر من جماهير ديتشا، أي خروج على النص كما حاولوا التقاط الصور مع لاعبي الزمالك، وصفقوا للاعبين بعد انتهاء المران.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان